بالفيديو…أهالي ضحايا تفجير كنيسة طنطا يعتدون على محافظ ومدير أمن الغربية

شهدت مصر اليوم اقوي حادث مأسوي في حياتها حيث قام ارهابيون لا يمتون لا للاسلام ولا لاي دين في شئ حيث قاموا بتفجير كنيستين الاولي كنيسة مارجرجس في طنطا والاخري الكنيسة المرقصية بالاسكندرية وقد توفي العديد من الاقباط واصيب البعض الاخر ومن المعروف أن اليوم هو عيد الزعف عن اخواننا الاقباط وقد ذهبوا للاحتفال بالعيد في الكنيسه.

بالفيديو...أهالي ضحايا تفجير كنيسة طنطا يعتدون على محافظ ومدير أمن الغربية 1 10/4/2017 - 12:25 ص

وتتبرأ كل الاديان من هذا العمل الارهابي الذي شهدته مصر اليوم ومن المعروف أن بسبب اعمال التفجيرات خاصة للكنائس خاصة في الاعياد دائما وابدا تقوم الحكومة بتأمين مقرات الكنائس والشوارع المحيطة لها ولكن اليوم لا نعرف ما حدث وكيف حدث هذا.

وفي الحال توجه اللواء حسام الدين خليفة محافظ الغربية واللواء أحمد ضيف صقر  الي مقر الكنيسة لتفقد الاوضاع ولكن من غضب الاهالي مما حدث وفقدانهم اهاليهم وزويهم فبمجرد أن رأوا المحافظ ومدير الامن انهالوا عليهم بالضرب خلال تواجدهم بمقر التفجير ولم يكتفوا بهذا بل قام الاهالي بمنع المحافظ من الخروج من الكنيسة وسط سيطره كامله وكبيره منهم على الكنيسة من الداخل والخارج وقد اكتفت قوات الامن بفرض كردون امني خارج محيط الكنيسة.

ومن الجدير بالذكر أن خلال التفجير الانتحاري خلال صلاة الاحد والذي يتواكب مع عيد الزحف لاخواتنا الاقباط اسفر هذا الانفجار عن مقتل 25 شخص واصابة العشرات وما زالوا في حالات خطيرة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.