بالفيديو أنفعال عمرو أديب على واقعة هتاف التلاميذ بمدرسة الصلعا بسوهاج انتم بتربو عبيد

عمرو أديب الإعلامي الشهير والذي اشتهرت حلقاته بتقديم المثير  وتقديم الجيد من حلقات مميزة وقد عرض برنامج كل يوم حلقة عن هتاف التلاميذ للمسئولين، بإجبار من المدرسين ومدير مدرسة الصلعا وقد شن” أديب” هجوم شرس على تلك الواقعة واصفاً إياها بأن اليهود مش هيعملو فينا غير كده ووصف الأمر بأنهم بيربو عبيد وليس طلبه تحمل المسئولية.

بالفيديو أنفعال عمرو أديب على واقعة هتاف التلاميذ بمدرسة الصلعا بسوهاج انتم بتربو عبيد

عمروأديب ينفعل ويتلفظ بألفاظ هجومية على أدارة مدرسة الصلعا

شن الإعلامي الكبير عمرو أديب عبر برنامجه كل يوم والمذاع على قناة الأون أيي بسبب إجبار مدير المدرسة للطلبه بالهتاف للمحافظ وغيره من المسئولين واعتبره نوع من التملق وهو لا يصح أن يتربى أبانئنا على تلك الخصال المشينة وقد تلفظ أديب بألفاظ وصفت من قبل النشطاء بأنها ألفاظ لا تصح أن يتلفظ بها إعلامي كبير.

قال أديب، أنتم بتربو عبيد مشيراً إلى الأطفال أنهم يتم سحقهم وإجبارهم على تلك الأفعال التي لا يجب أن يكبر أطفالنا وتكبر معهم خصال التملق للمسئولين أو غيرهم.

طالب عمرو أديب بفتح تحقيق موسع في تلك الواقعة وعقاب المتسبب وطالب أديب بعدم الهتاف لأي شخص في المجالس أو على شاشات الفضائيات  مستنكراً ما حدث بشده، وعلى جانب أخر هاجم بعض النشطاء عمرو أديب على طريقة عرضة للحدث واصفين بأنها شو إعلامي وأن طريقة عرضه للأمور تفتقر إلى الأسلوب الحواري الراقي، إليكم الفيديو للتوضيح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.