بالفيديو.. أقوى رسائل توجهها الصاعقة المصرية لمَن يفكر في إفشال حفل قناة السويس الجديدة

 نشرت قناة (وزارة الدفاع المصرية) على موقع (يوتيوب) الإلكتروني لمحة من لمحات تجهيزات قوات الصاعقة التابعة للجيش المصري، وعن كيفية تدريباتها لتأمين افتتاح قناة السويس الجديدة بعنوان (جيش يحمي إرادة شعب).

بالفيديو.. أقوى رسائل توجهها الصاعقة المصرية لمَن يفكر في إفشال حفل قناة السويس الجديدة

ووجهت قادة فرق الصاعقة المصرية رسائل لمَن يفكر في إفشال حفل قناة السويس الجديدة أقوى أربع رسائل نسردها لكم كالتالي:

يقول القائد الأول في الفيديو التالي: (احتفال قناة السويس الجديدة مش مجرد احتفال عادي، لكنه احتفال بحدث تاريخي عظيم، وبقول لكل متهور لو كنت مين ولو كنت فين هاتموت في مكانك.. الجيش المصري ما بيهزرش.. الجيش المصري ما بيهزرش).

وفي مقطع فيديو آخر يقول قائد آخر في الفيديو التالي: (نحذر كل مَن تسول له نفسه أن يفكر في تعكير صفو هذا اليوم.. معاكم حاجة مش موجودة مع أي حد تاني.. عزيمة وقلوب الرجال.. قلوب الأسود وجسارة الأبطال).

يأتي ذلك تنفيذًا لقرارات (مجلس الدفاع الوطنى) الذي ترأسه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بشأن مراجعة كافة الترتيبات المتعلقة بتنظيم وتأمين الاحتفال التاريخى لقناة السويس الجديدة.

فقد أتمت القوات المسلحة الاستعدادات والإجراءات المرتبطة بمعاونة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في تأمين منطقة الاحتفال وتنظيم تدفق ووصول الوفود الدولية والشخصيات الهامة التي حرصت على مشاركة المصريين فرحتهم بهذا الحدث التاريخى..


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.