بالفيديو أحمد موسى يبكي من خشية الله على جبل عرفات

نشرت قناة (صدى البلد – Sada Elbalad) مقطع فيديو للاعلامي الشهير أحمد موسى وهو من على جبل عرفات وهو يبكي.

احمد موسى يبكي على جبل عرفات

وجاء عنوان الفيديو الذي نشرته القناة التي تقدم برنامجه المثير للجدل (على مسؤوليتي ): ” أحمد موسى يبكي من خشية الله على جبل عرفات”.

وقال أحمد موسى وهو يبكي نداء التلبية: ” لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك “، ثم انخرط في البكاء وهو مرتديًا نظارة سوداء وحمل بيد المظلّة البيضاء واليد الأخرى الميكروفون الخاص بالبرنامج ومن خلفه خيم حجاج بيت الله الحرام.

آخر أخبار الاعلامي أحمد موسى

جديرٌ بالذاكر أن الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة كرم جبر أصدرت قرارًا بشأن تعيينات مؤقتة لأعضاء مجالس الإدارة للمؤسسات الصحفية القومية، وشملت القرارات تعيين الاعلامي أحمد على موسى على موسى شحاتة المشهور بـ (أحمد موسى) عضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام بصفة مؤقتًا وذلك لاستكمال المدة المتبقية للعضوية.
أحمد موسى يبكي من خشية الله
أحمد موسى يبكي من خشية الله
وجاء القرار بعد الاطلاع على الدستور، وبعد الاطلاع على القانون رقم 96 لسنة 1996 بشأن تنظيم الصحافة وتعديلاته ولائحته التنفيذية، وبعد الاطلاع على القانون رقم 92 لسنة 2016 بشأن التنظيم المؤسسي للصحافة والإعلام، وعلى قرار المجلس الأعلى للصحافة السابق رقم 2 لسنة 2015، وبعد موافقة الهيئة الوطنية للصحافة في اجتماعها بتاريخ 28 /8 /2017.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.