بالفيديو أول تعليق من توفيق عكاشة بعد ضربة بالجزمة داخل البرلمان


نقدم لكم من خلال موجز اهم الانباء الخاص بنجوم مصريه حول احدث الأخبار على مدار الساعه اخر تعليق من النائب البرلمانى والاعلامي توفيق عكاشة بعد ضربه بالحذاء داخل قاعة مجلس الشعب امام كافة النواب في الجلسة البرلمانية اليوم الاحد 28 فبراير 2016.

ضرب توفيق عكاشة بالجزمة داخل البرلمان

النائب أحمد كمال

حيث قام النائب أحمد كمال بضرب النائب توفيق عكاشة بالحذاء وذلك على اثر الازمه المتصاعدة بين الاعلامى توفيق عكاشة ومجموعه كبيرة من النواب بعد لقائة بالسفير الاسرائيلي في منزل الاعلايوتناول العشاء مع بعضهما البعض حيث اتهمه الكثيرون بالتطبيع مع العدو الأول لجمهورية مصر العربية.

بالفيديو أول تعليق من توفيق عكاشة بعد ضربة بالجزمة داخل البرلمان 1 28/2/2016 - 5:24 م

كما قامت عدة دعوات من قبل اهل دائرة النائب باتخاذ عدة اجرائات للمطالبه بسحب الثقة من النائب في ظل وجود مجموعه اخرى من قبل النواب داخل البرلمان للمطالبة بسحب عضوية النائب توفيق عكاشة بعد اعداد مجلس تأديب له.

الفيديو

تعليق توفيق عكاشة بعد ضربة بالجزمة

علق الاعلامي توفيق عطكاشة بعد ضربة بالجمة داخل البرلمان أن النائب ” أحمد كمال ” أكبر من عمر والده ولو قام بضربه مرات عديده فلن يقوم بنفس ما فعله وفي نفس الوقت ساطالب بحقى القانونى وعلى البرلمان أن يعطينى حفي بعد تجاوز النائب أحمد كمال.
وعلق على موضوع مقابلة بالسفير الاسرائيلى انه لا يوجد اى قانون يمنع من هذا وانه يقوم بذلك من اجل مصلحة مصر العليا لان اسرائيل هي أولى الدول في تمويل سد النهضه وكشف العلامي أن اسرائيل بصدد انشاء خمس سدود اخرى في عدة دول من الدول التي تقع على مجرى حوض النيل.

الفيديو


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.