بالصور.. يوسف الشريف يرد على تسريبات نهاية مسلسل “كفر دلهاب”

إنتشرت العديد من التقارير والأخبار في الأيام القليلة الماضية التي تؤكد أن نهاية مسلسل كفر دلهاب الذي يقوم بلعب دور البطولة فيه الممثل المصري الرائع يوسف الشريف، قد تم تسريبها من جانب بعض العاملين في هذا العمل الفني الرائع، وأن النهاية ستكون بالتعرف على حقيقة الدكتور سعد، وأنه شقيق ريحانة وإسمه الحقيقي أبو العز، وأنه قد جاء إلي القرية لكي ينتقم لوفاة شقيقتة.

يوسف الشريفِ

وقد لاقت تلك التقارير والأخبار إنتشار واسع جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب الشعبية الكبيرة التي تمتع بها هذا العمل الدرامي منذ بداية شهر رمضان الكريم، وهو ما دفع النجم يوسف الشريف للرد على تلك الأخبار والتقارير، وكشف إن كانت تلك التسريبات حقيقية أم لا، وذلك من خلال منشورعلى حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وأكد الشريف من خلال هذا المنشور أن جميع التقارير والأخبار التي تتحدث عن تسريب نهاية مسلسل كفر دلهاب ليس لها أي علاقة بالواقع، وأن كل تلك الأخبار مجرد شائعات، مؤكداً على أن الدكتور سعد في مسلسل كفر دلهاب ليس شقيق ريحانة كما يزعم البعض، ولم يرد أن يكشف أي تفاصيل أخري.

والجدير بالذكر أن أعمال النجم المصري يوسف الشريف خلال الأعوام القليلة الماضية دائماً ما تحظي بمتابعة كبيرة جداً وتكون من أنجح الأعمال التي يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك بسبب الأفكار الجديدة والغير تقليدية التي يتم عرضها في المسلسل.

بالصور.. يوسف الشريف يرد على تسريبات نهاية مسلسل "كفر دلهاب" 1 3/6/2017 - 5:08 م
تغريدة يوسف الشريف على تويتر

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of راما
    راما يقول

    ولك عيني ربك شو بحبك يا روحي ياملكي