بالصور والأسماء| الشرقية تفقد أسرة كاملة من أبنائها في حادث أليم بالسعودية.. والحزن يخيم على المواطنين

سادت حالة من الحزن والألم على أهالي قرية العدوة التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية، فور سماعها خبر وفاة أسرة كاملة من أبنائها بالمملكة العربية السعودية، حيث لقى زوجين وأبنائهم الثلاثة وشقيق الزوجة، مصرعهم في حادث مروري أليم، إثر تصادم سيارتهم مع أخرى شرق مدينة رفيحاء قبل أذان المغرب.

هذا وهرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، برفقة فريق من الهلال الأحمر السعودي، كما تم نقل الجثث الستة إلى مستشفى رفيحاء المركزي بالمملكة العربية السعودية، وكشف بيان للصحة السعودية، عن أسماء الموتى، وهم: (مؤمن السيد مسعود، وأطفاله محمد ومنة ومودة، وزوجته راند محمد يوسف وشقيقها أحمد محمد يوسف)، وتم التحفظ عليهم في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

تفاصيل الحادث الأليم

ومن جانبه، كشف مصدر أمني بالداخلية السعودية، عن تفاصيل الحادث المروع، لافتاً إلى أن الحادث، ناتج عن تصادم سيارة من نوع “يارس” الخاصة بالعائلة بشاحنة كانت تسير على الطريق الدولي 40 كلم شرق رفحاء، الامر الذي تسبب في وفاة 6 من أفراد العائلة وهم الأب والأم بالإضافة إلى 4 أطفال، فيما خرج قائد الشاحنة سليمًا من الحادثة.

كما أشار المصدر الأمني السعودي، إلى أنه فور وقوع الحادث، انتقلت فرق تابعة لإدارة مرور رفيحاء ودوريات أمن الطرق والهلال الأحمر والدفاع المدني إلى موقع الحادث للتعامل معه ونقل جثامين الضحايا إلى أقرب مستشفى مع اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الأمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد