بالصور ننشر حقيقة إستبعاد أحلام من برنامج ذا فويس وردها

أحلام المطربة الاماراتية صاحبة لقب “الملكة ” تم أمس استبعادها من برنامج ذا فويس الموسم الرابع  بعد أن أصدرت مجموعة قنوات أم بي سي بيان أوضحت فيه  أن  نوال الكويتية سوف تحل محلها في البرنامج مع مجموعة المدربين الذين تم تغيرهم أيضاً فيما عدا الفنان عاصي الحلاني ولم تذكر قناة MBC أسباب ذلك غير أنها استبدلت هوية المدربين ومنهم الإماراتية أحلام.

أسماء النجوم المدربين في برنامج ذا فويس بعد استبعاد أحلام

قامت إدارة  البرنامج باستبدال  الفنانين المشاركين في تدريب واختيار الاصوات، ولجنة التحكيم التي كانت تشمل الفنان الناني عاصي الحلاني والمطرب العراقي كاظم الساهر  والمطربة أحلام والفنانة شيرين عبد الوهاب  وأصبحت المجموعة الجديدة مكونة من المطرب المصري  محمد حماقي والمطربة البنانية اليسا ونوال الكويتية مع استمرار عاصي الحلاني كما هوا ستبدلت أيضاً الإدارة الخاصة بالبرنامج المذيعة  اللبنانية إيميه صياح بالمصرية ناردين فرج.

بالصور ننشر حقيقة إستبعاد أحلام من برنامج ذا فويس وردها 1 10/11/2017 - 1:10 ص

بيان Mbc بشأن  استبعاد أحلام

بعد استبدالها واستبعادها من برنامج The Voiceنشرت قناة إم بي سي الفضائية بياناً رسمياً وذكرت فيه أن هناك تعديل طرأ على مجموعة النجوم المشاركة وسوف يتم استبدال أحلام واستبعادها من الفريق

“طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في المولسم الرابع من البرنامج العالمي The Voice، بصيغته العربية المعروض على Mbc 1 وMbc مصر، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بديلة للفنانة أحلام”. يعمل فريق الإنتاج في Mbc حاليا، على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل”.

,وتم  البدأ في تسجيل الحلقات التي شاركت فيها الفنانة الإماراتية  والإستعانة ب الفنانة نوال الكويتية بعد أن تم تسجيل عدد كبير منها حيث كان الموعد المحدد لبث البرنامج يوم 2 ديسمبر القادم ولم تنشر القناة أو توضح سبب الإستغناء عنها  بعد أن صورت وسجلت جزء كبير من حلقات الموسم الرابع.

رد الفنانة نوال الكويتية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.