بالصور: نجوم الفن والإعلام والمجتمع يؤدون واجب العزاء للإعلامي عمرو الليثي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع على تقديم واجب العزاء للإعلامي الكبير عمرو الليثي، وكان على رأس الحضور السيد نقيب الممثلين أشرف زكي والإعلامي القدير أحمد المسلماني ومعهم بيومي فؤاد وإدوارد وعدد من الفنانين والإعلاميين، وكان أبرز من تقدم لاستقبال المعزين المخرج معتز التوني وعمرو الليثي، وكانت وفاة الراحل أمس الثلاثاء، وتم تشييع الجنازة من مسجد مصطفي محمود.

بالصور: نجوم الفن والإعلام والمجتمع يؤدون واجب العزاء للإعلامي عمرو الليثي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد 5 1/8/2018 - 11:10 م

وكان الإعلامي عمرو الليثي أول من أعلن عن وفاة الإعلامي الكبير سمير التوني والد زوجته “حماه”، حيث أكد وفاة التوني سائلاً الموالي تبارك وتعالي أن يغفر له ويرحمه، وخلال تدوينة الليثي كشف فيها عن موعد تشييع الجنازة والتي شيعت بالأمس، وموعد تلقى العزاء المقام الآن في مسجد الشرطة وسمير التوني هو والد المخرج معتز التوني وحما عمرو الليثي.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية لفنانة مسلسل “سلسال الدم” بعد نقلها للعناية المركزة

القصة الكاملة لسرقة عيني مريض من مستشفى القصر العيني ووأول رد رسمي على الواقعة

ويُعد الإعلامي سمير التوني من أكبر مؤسسي قطاع الأخبار بماسبيرو ووافته المنية ظهر أمس الثلاثاء، وكان للتوني إسهامات كبيرة وفضل عظيم على الكثير من الإعلاميين في القنوات الفضائية وماسبيرو فقد تخرج من تحت يديه المئات من الإعلاميين، وشغل الفقيد عدة مناصب كبرى منها مدير إدارة اتحاد الدول العربية في القاهرة كما ترأس قطاع الأخبار بماسبيرو.

بالصور: نجوم الفن والإعلام والمجتمع يؤدون واجب العزاء للإعلامي عمرو الليثي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد 1 1/8/2018 - 11:10 م بالصور: نجوم الفن والإعلام والمجتمع يؤدون واجب العزاء للإعلامي عمرو الليثي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد 2 1/8/2018 - 11:10 م بالصور: نجوم الفن والإعلام والمجتمع يؤدون واجب العزاء للإعلامي عمرو الليثي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد 3 1/8/2018 - 11:10 م بالصور: نجوم الفن والإعلام والمجتمع يؤدون واجب العزاء للإعلامي عمرو الليثي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد 4 1/8/2018 - 11:10 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of ماجد خليفة
    ماجد خليفة يقول

    انا مش فاهم ليه طريقة التعتيم فى نشر الأخبار وعدم كتابة فحوى الخبر من خلال السطور الولى حتى يفهم القارىء أو المتلقى معلومة الخبر بشكل سريع .. خاصة فى أخبار الوفاة والموت والحوادث .. زى ما نشرفى خبر وفاة شقيق ابو هشيمة .. ووفاة حما عمرو الليثى … اسلوب تشويقى وتسويفى حتى فى الموت .. دا إنتوا رخمين قوى !!!