شاهد بالصور | ناصر سيف ينشر صورة ابنه وزوجته على مواقع التواصل

ناصر سيف، واحداً من أبرز الممثلين الذين برعوا في فترة الثمانينات وقدم الكثير من الأعمال الفنية المتميزة طوال مسيرته الفنية، لعل من أشهر الأعمال التي قدمها كان فيلم الطريق إلى إيلات، مع الفنان عزت العلايلي، نبيل الحلفاوي، محمد عبد الجواد، علاء مرسي، عبد الله محمود، محمد سعد، مادلين طبر.

شاهد بالصور | ناصر سيف ينشر صورة ابنه وزوجته على مواقع التواصل 1 18/8/2016 - 7:24 ص

ولد الفنان ناصر سيف في محافظة الإسكندرية، تعل في مدارسها وتخرج منها، وولد تحديداً في السابع عشر من نوفمبر عام 1966، وكان عاشقاً للمسرح منذ صغره وهو ما شجعه لاحتراف التمثيل، وأصبح واحداً من الفنانين البارزين في الوسط الفني الذي يتمتع بشخصية جذابة، بالإضافة إلى الأعمال التي يقوم بتمثيلها، حيث لا يوجد بها أي إسفاف أو ابتذال.

الفنان ناصر سيف احتفل في وقت سابق من العام الماضي بزفاف ابنته على أحد المهندسين، وكان قد حضر الحفل عدد كبير من النجوم والنجمات المعروفين من زمن التسعينات، بينهم الفنان جمال عبد الناصر ومحيي إسماعيل، وحنان شوقي، وعدد كبير من الأهل والأصدقاء.

شاهد بالصور | هل تتذكرون المطربة حنان جميلة التسعينات، شاهد كيف أصبح شكلها الآن

تعرف على سر العلاقة بين كل من سعاد حسني والرئيس الراحل صدام حسين

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

ناصر سيف وابنه 1

ناصر سيف وابنه 2

من أبرز أعمال الفنان ناصر سيف كان فيلم الطريق إلى إيلات، الذي يحكي عن واحدة من قصص المخابرات المصرية، والتي تحكي عن قصة تدمير عدد المدمرات البحرية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

ابن ناصر سيف وزوجته

كما أنه شارك في مسلسل أم كلثوم التي قامت ببطولته الفنانة الكبيرة صابرين، واشترك العديد من النجوم في هذا المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه على الشاشات، ولا يعلم الجميع أن زوجته خاضت تجربة العمل الفني، إلا أنها اعتزلت وتفرغت لتربية أبنائها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    من مواليد المحله مش اسكندريه