بالصور.. مي كساب تكشف السبب الحقيقي للقبض على “أوكا وأورتيجا”

قامت النجمة المصرية المعروفة مي كساب بكشف السبب الحقيقي للقبض على النجوم “أوكا وأورتيجا”، وذلك من خلال بعض المنشورات على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير عالمياً التويتر، خاصة بعد أن إنتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن تلك الواقعة، وحديث البعض أنهم قاموا بتزوير بعض الأوراق للتهرب من تأدية الخدمة العسكرية.

اوكا وأورتيجا

بالصور.. مي كساب تكشف السبب الحقيقي للقبض على "أوكا وأورتيجا"

حيث أكد مي كساب أن كل تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن وكيل اعمال النجمين هو من قام بتزوير الأوراق، والأوراق ليست أوراق عسكرية وإنما هي أوراق مدنية، وكل ما أثير حول هذا الموضوع شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأن الحقيقة سوف تظهر قريباً خلال تحقيقات النيابة العسكرية.

وأضافت زوجة الفنان الشعبي أوكا أن الأمر الآن بيد النيابة العسكرية التي سوف تحقق في الأمر، وسوف يعود الحق لأصحابه في أسرع وقت ممكن، وأنها متاكدة من براءة النجمين من كل تلك التهم التي إلتصقت بهم، وأن كل هذا اللغط بسبب التلاعب الذي قام به وكيل الأعمال في تجهيز الأوراق الخاصة بهم.

والجدير بالذكر أن أوكا وارتيجا قد تم منعهم من السفر إلى دبي يوم أمس الخميس الموافق 30 مارس في مطار القاهرة، بسبب وجود أسماء الإثنين على قوائم الممنوعين من السفر بناءاً على طلب من مصلحة الجوازات، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً حول سبب هذا المنع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد