بالصور.. مي عز الدين تعتذر لوالدتها

قامت النجمة المصرية الكبيرة مي عز الدين بنشر صورة على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام، وأعلنت من خلال تلك الصورة أنها قد قامت بعمل عملية جراحية في الآنف، ولكنها أيضاً من خلال التعليق على تلك الصورة قد قدمت إعتذار إلي والدتها، وذلك لأنها لم تخبرها بأنها ستقوم بتلك العملية قبل تنفيذها.

مي عز الدين

وأكدت النجمة الكبيرة أن والدتها لم تكن على علم بأنها ستقوم بعمل عملية تجميلية في الآنف، ولذلك وجب أن تقوم بالإعتذار لها أمام الجميع، وقد قامت النجمة المصرية الشهيرة بتوجية شكر للطبيب الذي قام بتنفيذ تلك العملية الجراحية لأنفها، لأنها أكدت أن هذا الطبيب متميز وقد قام بتنفيذ العملية بشكل جيد.

والجدير بالذكر أن النجمة المصرية الجميلة لم تقم بتقديم أي أعمال فنية خلال شهر رمضان الماضي، وهو ما يعتبر شئ غير عادي، خاصة وأنها واحدة من أهم نجوم الوسط الفني المصري، ودائماً ما يكون لها تواجد كبير في الأعمال الفنية التي يتم تقديمها سواء خلال شهر رمضان، أو حتى الأعمال الفنية الأخري كالأفلام.

ومن أشهر الأعمال الفنية التي قدمتها النجمة مي عز الدين فيلم عمر وسلمي، والذي شاركت فيه دور البطولة مع النجم تامر حسني، وتم تقديم أكثر من جزء من هذا العمل الفني، وهو يعتبر من الآنجح في مشوارها الفني الطويل، ولكنها لها أعمال أخري متميزة.

بالصور.. مي عز الدين تعتذر لوالدتها 1 22/7/2017 - 8:26 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.