بالصور: موجة من النقد والسخرية بسبب صور أتوبيس فوق سلم للمشاة بشارع رمسيس

موجة من السخرية شهتها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بعضاً من الصور والتي يبدو انها لحادث حيث ظهر في تلك الصور حافلة للنقل العام وتظهر وكأنها تصعد اعلى  درج مخصص للمشاة  وقد لاقت تلك الصور انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل.

حادث بشارع رمسيس

وعلى حد ما جاء في تعليقات القراء حول الواقعة حيث اشاروا إلى أن الواقعة ما هى الا حادث سير وقع بشارع رمسيس بمنطقة غمرة حيث تفاجئ سائق الحافلة بظهور طفلاً امامه وحاول  السائق أن يتفادى الطفل الا أن عجلة القيادة اختلت في يده وفقد السيطرة على الحافلة مما ادى إلى اصطدامه بسلم مشاة كما ظهر بالصور حيث اصيب ستة اشخاص وقامت سيارة الاسعاف بنقلهم إلى المستشفي. كما تلقت غرفة العمليات بمرور محافظة القاهرة بلاغاً بالحادث.

ويجدر بالذكر أن مصر تعد من أولى دول العالم في حوادث الطرق والتي يتخلف عنها الآلاف من الضحايا كل عام حيث بلغ عدد وفيات الطرق في مصر العام الماضي أكثر من خمسة وعشرون الف مواطن، كما تعد مصر ايضاً  ضمن العشرة دول في العالم الأكثر ضحايا في حوادث الطرق طبقاً للتقارير الصادرة عن منظمات عالمية، وعلى الرغم من محاولات الدولة في الحد من هذه الظاهر الا انها تتزايد بشكل سريع كل عام وتتسبب في مقتل الكثيرون وفيما يلى جانب من الصور المتداولة حول الحادث التي اشرنا اليه مسبقاً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.