شاهد بالصور | من الذاكرة.. سوزان مبارك هددت بفضح شخصيات عربية

سوزان مبارك، سيدة مصر الأولى طوال فترة حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إلا أن ثورة الخامس والعشرين من يناير جاءت لتنهي ذلك النفوذ والسلطة التي تمتعت بها قرينة الرئيس المصري الأسبق، كما أنها عرفت في أوقات تولي زوجها رئاسة الجمهورية، بأنها سيدة تعمل على خدمة الطفل والمجتمع، حيث قامت بافتتاح عدداً من مكتبات الأسرة، وأسست المجلس القومي للطفولة والأمومة، بالإضافة إلى نشاطها في الهلال الأحمر المصري.

شاهد بالصور | من الذاكرة.. سوزان مبارك هددت بفضح شخصيات عربية 1 8/8/2016 - 4:12 ص

خرجت العديد من الأقاويل والأخبار التي تؤكد أن السيدة سوزان مبارك كان لها دور بارز في إدارة شؤون البلاد، وكانت مسيطرة على بعض رجال الأعمال العرب والمصريين، وبعض أمراء دول الخليج.

كشف عن هذه الأسماء المحامي الكبير نبيه الوحش، الذي يعرف بمواقفة الصارمة وصاحب التصاريح النارية التي كانت تهز الصحافة المصرية في وقت سابق بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير.

بعد سعاد حسني.. تعرف على الفنانة التي ابتزها صفوت الشريف بسبب أفلامها المثيرة

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلب القذافي شراء أفلامها الخاصة التي سجلها لها صفوت الشريف

شاهد بالصور | تعرف على الفنانات التي لفق لهم النظام السابق تهم دعارة للتشويش على الرأي العام

في أحد اللقاءات الصحفية التي أجراها المحامي نبيه الوحش، أكد أن سوزان مبارك بالفعل كانت تبتز بعض الأمراء الخليجيين ورجال الأعمال في مصر وخارجها من دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا، وذلك بحسب كلامه أنها تمتلك مجموعة شرائط فاضحة للكثير منهم بصحبة بعض الفنانات.

السيدة سوزان مبارك

المثير في الأمر أنه تم الكشف عن اسم الأمير السعودي ورجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال، وأحد أشهر القادة في ليبيا وهو أحمد قذاف الدم، كما أشار الوحش إلى أن هذه الأسمال كانت متورطة في قضية الآداب الشهيرة التي هزت الوسط الفني في تسعينات القرن الماضي الخاصة بكل من الفنانة حنان ترك  والفنانة وفاء عامر.

نبيه الوحش

و أضاف أن زوجة والد حنان ترك كانت عميلة لديه وأنها طالبته بتولي قضية الفنانة ولكنه رفض خوفاً على سمعته، على الرغم من المبلغ المالي الضخم الذي عرضته.

حنان ترك

و اختتم تصريحاته بهذا الشأن أن الفنانتان تحدثوا إلى مأمور السجن بعد حكم حبسهم وأكدن إذا لم تنتهي هذه القضية فسيتم ذكر أسماء كل المتورطين بها على حد وصفه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.