بالصور | منازل الفنانين تسكنها الأشباح، وأبرزهم أحمد زكى وسعاد حسنى

بين الحين والأخر تطل علينا قصص الأشباح والأرواح التي تظهر فجأة بعد وفاة أى شخص من نجوم الفن، وتحوم حوله الكثير من التساؤلات دون معرفة سبب واضح لذلك.

بالصور | منازل الفنانين تسكنها الأشباح، وأبرزهم أحمد زكى وسعاد حسنى 1 17/9/2015 - 8:07 ص

ففي روايات تم إنتشارها سريعًا لعدد من النجوم والنجمات المصريين والعرب، تهل علينا أسطورة العفاريت والأشباح والأرواح التي تحتل منازل الفنانين بعد وفاتهم.

فعلى سبيل المثال، هناك الشبح الذي أدعت عائلة عزت أبو عوف وجوده، وهو ما اكدته الفنانة يسرا، أثناء المبيت بفيلا عزت أبو عوف مع شقيقته الفنانة مها أبو عوف.

فيما يلى نرصد أبرز الفنانين والفنانات الذين عاشوا واقعًا مريرًا بسبب الأشباح.

1 – أحمد زكى

ولد الفنان أحمد زكى في محافظة الشرقية، بمدينة الزقازيق، وولد في عام 1949، وتزوج من الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وله منها إبنصا واحدًا، وهو الفنان الشباب هثيم أحمد زكى، وتوفي الفتى الأسمر  في شهر مارس من عام 2005.

أحمد زكى

أما بخصوص الرواية التي تحوم حول الفهد الأسمر، حيث أنه كان يعيش في أحد فنادق القاهرة الفاخرة، وله جناح خاص، وتم تجديد هذا الجناح بالكامل، وقال حينها أحد العاملين في الفندق، أنه رأى شخصًا أسمر اللون يجلس بالقرب من الجناج ويشبه الفنان الراحل، ولهذا تم تجديده.

2 – عزت أبو عوف

من أكثر الحكايات إنتشارًا، قصة أبو عوف مع شبح شيكوريل في فيلته في حى الزمالك الراقى، ويقول الفنان عزت أبو عوف حول هذا الأمر، أنه ظل يعيش لسنوات طويلة في فيلته، هو وأسرته، وأكد أكثر من مرة الفنان عزت أبو عوف، أن شبح شيكوريل بالفعل كان يعيش معه، وأضاف أنه هادئًا، ولا يؤذيه.

عزت أبو عوف

3 – سعاد حسنى

الفنانة سعاد حسنى من زمن الفن الجميل، ولها الكثير من الأعمال السينمائية التي لا زالت تعرض حتى الآن، ولدت الفنانة سعاد حسنى في حى بولاق الشعبى في يناير من عام 1943، وتوفت في العاصمة البريطانية لندن في يونيو 2001.

و منذ رحيلها عن عالمنا، هنا الكثير من الأقاويل والغموض الذي يحيط بهذه الحادثة، حيث أكدت صديقتها التي كانت ترافقها في العاصمة البريطانية، أنها دائمًا ما تشعر بوجود السندريلا في شقتها، وهو ما تستعجبه، وللتأكيد على هذه الأقاويل، قال معظم جيرانها في لندن، أنهم يرون أشياءًا غريبة تحدث في شرفة منزلها، وأكد البعض أنهم رأوا السندريلا وهى تقف على سور شرفتها.

4 – يوسف العسال

يوسف العسال أحد الفنانين المصريين، وله العديد من الأعمال سواء في السينما أو التليفزيون، وبعض الأعمال المسرحية الأخرى

توفي الفنان يوسف العسال في شقته في حى مصر الجديدة الراقى في القاهرة، بسبب سطو مسلح على شقته من مجموعة من اللصوص.

يوسف العسال

و بعد شهور قليلة من حادث مقتل الفنان يوسف العسال، قال أقاربه انهم أثناء زيارة الشقة لتفقدها، وجدوا حركات مريبة وغريبة، وأن بعض الأثاث قد تبدلت أماكنه.

و يضيف جيران الفنان يوسف العسال أنهم بين الحين والأخر يسمعون أصواتًا غريبة صادرة من شقته، دون معرفة أى سبب واضح لذلك.