بالصور| مدير مدرسة ببورسعيد يؤم الطلاب في صلاة الظهر في منظر ابداعي.. ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالتعليقات

في مشهد مبدع تكرر أكثر من مرة، فبعد أيام من الصور التي أظهرت مدير مدرسة ابتدائية بمحافظة الشرقية، وهو يؤم التلاميذ، يتكرر هذا المشهد مرة أخرى، في مدرسة الصفوة الخاصة بمحافظة بورسعيد، حيث أمًّ مدير المدرسة هو الأخر، طلاب المدرسة في صلاة الظهر، وفي مشهد جميل.

بالصور| مدير مدرسة ببورسعيد يؤم الطلاب في صلاة الظهر في منظر ابداعي.. ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالتعليقات 4 30/9/2016 - 1:02 ص

هذا وقد نشرت صفحة “بورسعيد بين الماضي والحاضر”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عدداً من الصور لمدير المدرسة، وهو يؤدى صلاة الظهر إماما لطلاب المدرسة في استراحة خصصها للصلاة، لتتبعها بذلك، إدارة مدرسة الأوائل بمحافظة بنى سويف، والتي افتتحت العام الدراسي هي الأخرى، بصلاة جماعية لطلابها، في بداية العام الدراسي الجديد.

هذا وقد أشعلت هذه الصور مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفاعل معها رواد التواصل الاجتماعي، بصورة لافتة، ولاقت الفكرة إعجاباً كبيراً، وانهالت التعليقات المؤيدة لهذه الفكرة، والمرحبة بها، وكانت أبرزها، تعليق أحدهم: “فكرة كويسة ياريت تتعمم على كل المدارس”، بينما قال الأخر: “ربنا يجعلها في ميزان حسناته”، بينما قال ثالث: “منظر ابداعي جمالي.. وبداية موفقة في طاعة الله”.

بالصور| مدير مدرسة ببورسعيد يؤم الطلاب في صلاة الظهر في منظر ابداعي.. ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالتعليقات 1 30/9/2016 - 1:02 صبالصور| مدير مدرسة ببورسعيد يؤم الطلاب في صلاة الظهر في منظر ابداعي.. ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالتعليقات 2 30/9/2016 - 1:02 صبالصور| مدير مدرسة ببورسعيد يؤم الطلاب في صلاة الظهر في منظر ابداعي.. ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالتعليقات 3 30/9/2016 - 1:02 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.