التخطي إلى المحتوى
بالصور مدرب بالسيرك يعقد حفل خطوبته داخل قفص الأسود

تداول مُستخدمى موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” صور من حفل خطوبة مدرب بالسيرك داخل قفص الأسود , ذلك الأمر الذى أثار دهشة مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى حتى باتوا يصفونه بالجنون .

بطل هذه القصة شاب يبلغ من العمر 23 عاماً يُدعى محمد اليمانى , ذلك الشاب يعمل مُروضاً للأسود , حيث بلغ عشقه لمهنته إلى الإحتفال بخطوبته داخل قفص الأسود داخل سيرك ” روما ” بمحافظة بورسعيد .

تم تنفيذ مراسم حفل الخطوبة بطريقة غريبة تكاد تكون هى الأولى من نوعها , حيث تم إقامت  مراسم الاحتفال كاملة داخل قفص الأسود , حيث يقف على الجانبين أكبر أسدين فى السيرك ويقف فى وسطهما محمد اليمانى مدرب الأسود وخطيبته .

من جانب آخر حرص محمد اليمانى وخطيبته آية على إلتقاط بعض الصور داخل قفص الأسود , مُعبرين عن حب كل منهما للآخر , كاشفين للعالم عن قوة قصة الحب التى بينهما , تلك الصور التى نالت إعجاب ودهشة جميع مُستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى .

الجدير بالذكر أن محمد اليمانى طالب بالمعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج , فهو طالب بالفرقة الثالثة بالمعهد , حيث دخل عالم السيرك منذ طفولته مع والده الشهير كابتن ” روما ” مدرب الأسود الشهير , حتى أصبح محمد اليمانى من أشعر مُروضى الأسود فى مصر , ليستكمل بعد ذلك مشوار والده فى سيرك روما .

كما انطلقت الكثير من التعليقات على صور حفل الخطوبة , حيث عبر مستخدمى موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عن إعجابهم بهذه الفكرة الرائعة التى قام بها محمد اليمانى , فعلى الرغم من غرابة هذه الفكرة , إلا أن جنونها يجعلها أكثر جمالاً , فإقامة مراسم حفل الخطوبة داخل قفص الأسود فكرة مجنونة تُعبر عن قوة قصة الحب التى بين محمد اليمانى وخطيبته آية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.