بالصور .. محافظ الشرقية يحضر نهائي الدورة التنشيطية لدوري القسم الثالث لكرة القدم بإستاد جامعة الزقازيق


قام السيد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتسليم كأس الدورة التنشيطية الخاصة بدوري القسم الثالث لكرة القدم، لفريق ديرب نجم، وقد جاء ذلك بعد نجاح الفريق في التغلب على فريق العاشر من رمضان بهدف مقابل لا شئ.

فوز فريق ديرب نجم في الشرقية

ومن الجدير بالذكر أن ذلك كان قد أتى خلال فعاليات المباراة النهائية التي قد تمت إقامتها بين كل من فريق ديرب نجم، وفريق العاشر من رمضان، في إستاد جامعة الزقازيق على روح الشهيد نقيب عمر ياسر عبد العظيم شهيد الواجب والوطن، وقد جاءت تلك المباراة رغبة في تخليد ذكرى الشهيد الطاهرة، وتقديراً لما قام به من جهود وما قدمه من تضحيات نفيسة في ظل الدفاع عن أمن وحماية الوطن.

كما تجدر الإشارة إلى أن عملية تسليم كأس الدورة التنشيطية الخاصة بدوري القسم الثالث لكرة القدم، كانت قد جاءت بحضور كل من السيد الأستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، والسيد اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، وكذلك السيد اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، والسيد اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، هذا بالإضافة إلى حضور كل من السيد الأستاذ الدكتور خالد عبد الباري الرئيس السابق لجامعة الزقازيق، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، هذا بجانب وجود مجموعة كبيرة من القيادات التنفيذية والأمنية والمواطنين.

محافظ الشرقية يشيد بأداء اللاعبين

وأوضح السيد الأستاذ الدكتور محافظ الشرقية مدى سعادته الكبيرة بالأداء العظيم والمشرف الذي قام به لاعبي الفريقين، كما قد أعرب عن سعادته بالروح الرياضية التي وجدها في اللاعبين، والتي قد جمعت بين كل من الفريقين، مشيرًا أن للرياضة دور كبير وقوي في تهذيب النفوس، وتعديل السلوك الشخصي للاعب، وكذلك لها أهمية كبيرة للغاية على المستوى الأخلاقي، حيث ترتقي الرياضة بأخلاق صاحبها.

وعلى الجانب الآخر كان قد أشاد محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة والجيش في حفظ الأمن لوطن، والحفاظ على أراضي البلاد، وقد جاءت كلمته بالتزامن مع الاحتفالات المقامة بانتصارات حرب أكتوبر، كما قد دعا سيادته الجميع بأهمية التكاتف والترابط، والوقوف معًا من أجل تحقيق مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.

صور من فعاليات الدورة التنشيطية

بالصور .. محافظ الشرقية يحضر نهائي الدورة التنشيطية لدوري القسم الثالث لكرة القدم بإستاد جامعة الزقازيق 1 9/10/2019 - 2:05 ص بالصور .. محافظ الشرقية يحضر نهائي الدورة التنشيطية لدوري القسم الثالث لكرة القدم بإستاد جامعة الزقازيق 2 9/10/2019 - 2:05 ص بالصور .. محافظ الشرقية يحضر نهائي الدورة التنشيطية لدوري القسم الثالث لكرة القدم بإستاد جامعة الزقازيق 3 9/10/2019 - 2:05 ص بالصور .. محافظ الشرقية يحضر نهائي الدورة التنشيطية لدوري القسم الثالث لكرة القدم بإستاد جامعة الزقازيق 4 9/10/2019 - 2:05 ص بالصور .. محافظ الشرقية يحضر نهائي الدورة التنشيطية لدوري القسم الثالث لكرة القدم بإستاد جامعة الزقازيق 5 9/10/2019 - 2:05 ص بالصور .. محافظ الشرقية يحضر نهائي الدورة التنشيطية لدوري القسم الثالث لكرة القدم بإستاد جامعة الزقازيق 6 9/10/2019 - 2:05 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.