بالصور: محافظة المنيا تصدر بيانا بشأن العثور على “بيضة” منقوش عليها لفظ الجلالة.. تعرف بالتفاصيل

الخالق عز وجل اهدى لخلقه الكثير من المزايا والصفات التي تميز كل مخلوق عن الاخر وسبحانه لا يوجد حصر ولا عد لنعمه لا شك في ذلك. وقد سخر الطبيعة ومخلوقاتها لخدمة الانسان بكل ما تحمله الكلمة من معنى فالإنسان محاط  بنعم الله عليه لابد أن يكون شاكر لها في كل لحظة يعيشها.  ولعلنا نجد في عنوان هذا الخبر شىء من الغرابة ولكنه حقيقى بالفعا وفيما يلى نسرد لحضراتكم تفاصيله.

بالصور: محافظة المنيا تصدر بيانا بشأن العثور على "بيضة" منقوش عليها لفظ الجلالة.. تعرف بالتفاصيل 1 21/2/2016 - 1:34 م

2201621114145592محافظ-المنيا، -بيضة-منقوش-اسم-الله-عليها، -الدكتور-مدحت-عبد-الوهاب، -محطة-دواجن-شوشة، -لفظ-الجلالة-(1)

فقد عثر الدكتور مدحت عبد الوهاب مدير محطة الدواجن بمنطقة شوشا في المنيا على بيضة منقوش عليها لفظ الجلاله وهو الامر الذي اثار الدهشة والاستغراب عن الكثير من الحاضرين ولديه هو شخصيا. وقد اكتشفت تلك البيضه في خلال عملية الفرز اليومية لملايين البيض الذي يراجع ويشاهد للتأكد من سلامته وللتأكد من عدم وجود اى امراض تصيب الانسان بعد نزولها للاسواق.

2201621114145593محافظ-المنيا، -بيضة-منقوش-اسم-الله-عليها، -الدكتور-مدحت-عبد-الوهاب، -محطة-دواجن-شوشة، -لفظ-الجلالة-(2)

وقد اوسد الامر إلى محافظة المنيا حيث وصلت البيضة إلى السيد اللواء طارق نصر محافظ المنيا حيث قام الدكتور مدحت عبد الوهاب رئيس ومدير محطة الدواجن في شوشا بالمنيا بإهداء تلك البيضة إلى محافظ المنيا اثناء زيارته للمحطة.

2201621114145595محافظ-المنيا، -بيضة-منقوش-اسم-الله-عليها، -الدكتور-مدحت-عبد-الوهاب، -محطة-دواجن-شوشة، -لفظ-الجلالة-(4)

واكد اللواء طارق نصر محافظ المنيا أن تلك البيضة هى تأكيدا على عظمة المولى عز وجل وقدرته سبحانه التي لا يضاهيها قدرة ولا يعيها ويعرفها بشر فكل ما حولنا يسبح بحمده وعظمته جل جلاله.



اترك تعليقا