التخطي إلى المحتوى
بالصور| لوحات إعلانية تحمل عبارة «أحمد بيحب ريماس» على الطرق تثير جدلاً واسعاً.. ومصادر تكشف عن سر انتشارها والشخصية الشهيرة التي تقف ورائها

أثارت صوراً انتشرت بكثرة مؤخراً على لافتات إعلان الطرق، وتداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل، بعدما حملت عوان “أحمد بيحب ريماس”، ومنتشرة في منطقة المهندسين وعلى الطريق الدائري وطريق صلاح سالم، كما اشتعل الـ”فيس بوك”، بالتعليقات، على اللافتات المعلقة على طريقة “مرجان بيحب جيهان”، وسط تساؤلات عن سر ومن يقف وراء هذه الحملات الإعلانية والغرض من تعليقها بالشوارع والأماكن العامة.

أبرز التعليقات على صور “أحمد بيحب ريماس”

وتضمنت أبرز رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على هذه اللافتات: “كل واحد بيعبر عن حبه بطريقته بس اللي قدر وميخفش يعبر”، وحمل تعليقاً أخر: “القلب ده مش غريب عليّ”، في الوقت الذي جاء تعليق أحد النشطاء: “الأخت ريماس دي شكلها real estate company ودي الكامباين بتاعتها”.

سر لوحات «أحمد بيحب ريماس» على الطرق السريعة

وفي سياق متصل، وفي أول تعليق رسمي على الصور، كشف مصدر بالوكالة الإعلانية صاحبة حملة “أحمد بيحب ريماس”، والتي انتشرت لافتاتها بجميع الشوارع والطرق في نطاق القاهرة الكبرى، أن الحملة تخص أحد الإعلاميين المعروفين والكبار، ويتبناها شخصياً، وأشار خلال تصريحات صحفية، إلى أنه المتوقع تحويل الحملة لبرنامج جديد قبل انتقاله لقناة فضائية جديدة.

كما أكد المصدر، إلى أن الإعلامي صاحب الحملة، أراد من خلال الحملة توصيل رسالة تشويقية للجمهور لانتظار برنامج الجديد، موضحا أنه سيتم الكشف عن الإعلان الرسمي للحملة يوم 6 نوفمبر الجاري.

بالصور| لوحات إعلانية تحمل عبارة «أحمد بيحب ريماس» على الطرق تثير جدلاً واسعاً.. ومصادر تكشف عن سر انتشارها والشخصية الشهيرة التي تقف ورائها بالصور| لوحات إعلانية تحمل عبارة «أحمد بيحب ريماس» على الطرق تثير جدلاً واسعاً.. ومصادر تكشف عن سر انتشارها والشخصية الشهيرة التي تقف ورائها بالصور| لوحات إعلانية تحمل عبارة «أحمد بيحب ريماس» على الطرق تثير جدلاً واسعاً.. ومصادر تكشف عن سر انتشارها والشخصية الشهيرة التي تقف ورائها بالصور| لوحات إعلانية تحمل عبارة «أحمد بيحب ريماس» على الطرق تثير جدلاً واسعاً.. ومصادر تكشف عن سر انتشارها والشخصية الشهيرة التي تقف ورائها بالصور| لوحات إعلانية تحمل عبارة «أحمد بيحب ريماس» على الطرق تثير جدلاً واسعاً.. ومصادر تكشف عن سر انتشارها والشخصية الشهيرة التي تقف ورائها

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.