بالصور قصة مقتل عريس بالشرقية قبل فرحة بأسبوع بسبب كرة القدم «قلبوا فرحه جنازة»

شهدت اليوم قرية “نمبر” التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية جنازة مهيبة لتشييع جثمان العريس “محمد جمال”، إلى مثواه الأخير، وقد تواجدت بجنازة الشاب العديد من العربات المصفحة التابعة لمديرية أمن الشرقية، وذلك لتأمين الجنازة والأهالي، وهم يودعون جثمان عريسهم، الذي قتل غدر على يد صديق عمره، بسبب كرة القدم، قبل موعد فرحة بأسبوع واحد.

بالصور قصة مقتل عريس بالشرقية قبل فرحة بأسبوع بسبب كرة القدم «قلبوا فرحه جنازة» 6 22/7/2017 - 12:38 ص

تفاصيل مقتل عريس بالشرقية على يد صديقة بسبب ماتش كورة:

صرح شقيق المجني علية أن أخيه كان يجهز لحفل زفافه، الذي كان من المقرر أن يتم يوم الجمعة القادم، وأن نقل عزال شقيقه إلى عش الزوجية تم اليوم الجمعة، إلا أنه مات ولم يتهنى بفرحه.
حيث قال شقيق العريس “أشرف جمال”: «كنا بنحضر لوازم الفرح.. اشترينا البط وأكل المعازيم وكل حاجة، ومحمد الله يرحمه كان قرب ينتهي من حاجة فرحه، لكن منهم لله بقى اللي قلبوه جنازة وبكوا قلوبنا على أخويا».

أما عن والدة العريس فدخلت في نوبه شديده من البكاء حزنًا على فراق إبنها ولم تقل سوى “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وفيما يخص تفاصيل مقتل “محمد جمال” روى أحد جيران المجني عليه ويدعى السيد الملاح، أن بداية حادث القتل بدأ حينما تواجد القتيل في ملعب كرة قدم قريب من قريتهم، وأثناء اللعب حدث مشاجرة بين المجني عليه وصديقة “عبد الله” الذي أصيب بخدش بسيط في وجهه، أثناء الشجار، وأكد الملاح أن والد “عبد الله” هو الذي حرض إبنه على قتل صديقه، حيث قال الملاح «أبوه حلف عليه بالطلاق إنه مش داخل الدار غير لما يعمل عاهة مستديمة للمجني عليه قبل فرحه».
وتابع الملاح كلامه قائلا:«عبد الله سمع كلام أبوه وراح اشترى مطواة واتربص لمحمد وطعنه وهو خارج من الملعب،  وأخوه كمان كان رايح هناك وهو معاه فرد،  أبوهم السبب».

بالصور قصة مقتل عريس بالشرقية قبل فرحة بأسبوع بسبب كرة القدم «قلبوا فرحه جنازة» 1 22/7/2017 - 12:38 ص

بالصور قصة مقتل عريس بالشرقية قبل فرحة بأسبوع بسبب كرة القدم «قلبوا فرحه جنازة» 2 22/7/2017 - 12:38 صبالصور قصة مقتل عريس بالشرقية قبل فرحة بأسبوع بسبب كرة القدم «قلبوا فرحه جنازة» 3 22/7/2017 - 12:38 ص

بالصور قصة مقتل عريس بالشرقية قبل فرحة بأسبوع بسبب كرة القدم «قلبوا فرحه جنازة» 4 22/7/2017 - 12:38 ص

بالصور قصة مقتل عريس بالشرقية قبل فرحة بأسبوع بسبب كرة القدم «قلبوا فرحه جنازة» 5 22/7/2017 - 12:38 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.