بالصور| قصة حياة “محمد الحايس” الضابط المختفي حتى الآن في واقعة شهداء مأمورية “الواحات”

أثارت حادثة الواحات الأخيرة الكثير من الحزن والأسى في الشارع المصري بين كافة المصريين، وذلك بسبب استشهداء عدد من الجنود والضباط الشرفاء في تلك الحادث الارهابي المؤلم، وامتلئت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من التعاذي والمنشورات الحزينة للغاية لأهالي شهداء الواحات الذي نزف دمعهم من دموع الشعب كله بلا استثناء.

بالصور| قصة حياة "محمد الحايس" الضابط المختفي حتى الآن في واقعة شهداء مأمورية "الواحات" 1 22/10/2017 - 12:54 م

الضابط ” محمد الحايس ” المختفي في حادث الواحات الارهابي الأخير

وكان الضابط “محمد الحايس” احد رجال الشرطة الذين شاركوا في حادث الواحات المؤلم، غير أن الضابط الشريف محمد الحايس قد اختفي في تلك الأحداث المؤلمة، وهو واحد من أمهر رجال وقوات الشرطة على الاطلاق، والذي يعرف عنه الاخلاص والوفاء في عمله ومهارته العالية في التعامل مع القضايا الجنائية الغامضة.

وعمل الحايس بإدارة البحث الجنائي بالجيزة كمعاون مباحث، وعمل في الكثير من الاقسام الشرطية المختلفة مقل قسط شرطة الهرم والعمرانية وقسم ثان اكتوبر، ويعرف عنه وسط زملائه انه شجاع وباسل، ومستعد ودما على التضحية من أجل أمن ورفعة بلدة وتحقيق استقرارها بشكل كامل.

يذكر أن حادث الواحات الاليم قد تسبب في استشهاد عدد غير قليل من رجال الأمن والشرطة المصرية، وتسبب فراقهم في الم وحزن كافة الشعب المصري على الاطلاق، فنسأل الله تعال أن يتغمدهم برحمته جل وعلا، وان يلهم اهلهم الصبر والسلوان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اللهم ارحم شهداء مصر و ادخلهم الجنه برحمتك