بالصور في 6 خطوات.. كيفية تحديث بيانات “بطاقة التموين” عبر موقع دعم مصر.. قبل نهاية مُهلة التموين بوقفها نهائيًا


في ظل البيانات المستمرة التي تصدرها وزارة التموين والتجارة الداخلية على لسان “أحمد كمال”، معاون الوزير وعلى لسان المتحدث الرسمي باسم الوزارة، بل على لسان الدكتور “علي مصيلحي” وزير التموين نفسه، والتي تحذر فيه المواطنين من ضرورة وسرعة تحديث بيانات بطاقات التموين الخاصة بهم قبل موعد 8 نوفمبر المقبل، وذلك في فرصة أخيرة قبل وقفها بشكل نهائي، وذلك من خلال عدد من الخطوات التي ننشرها في السطور التالية.

جدير بالذكر أن وزارة التموين قد أشارت في بيان سابق لها، إلى أن هناك ما يقرب من مليون ونصف بطاقة من إجمالي 20 مليون بحاجة إلى تحديث بياناتها، قبل وقفها عن صرف المقررات التموينية في موعد أقصاه الثامن من نوفمبر المقبل، ونشرت طرق التحديث وخطواتها عبر موقع دعم مصر (https://www.tamwin.com.eg)، وذلك بالتزامن مع تلقيها طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجدد على البطاقات.

6 خطوات لتحديث بيانات بطاقة التموين

الخطوة الأولىعند صرف المواطن الخبز من المخبز أو صرف الدقيق من مستودع الدقيق يطلب البون الذي يخرج من ماكينة الصرف.
الخطوة الثانيةفي حالة وجود عبارة “بيانات البطاقة بها أخطاء” أسف البون، يرجى سرعة تحديثها على موقع دعم مصر.
الخطوة الثالثةمعرفة سبب التحديث وجود أخطاء في بيانات المستفيدين والمقيدين على البطاقة.
الخطوة الرابعةالمطلوب عند الدخول على الموقع لتحديث البيانات رقم بطاقة التموين والرقم القومى لصاحب البطاقة والأرقام القومية لجميع أفراد الأسرة المقيدين على البطاقة.
الخطوة الخامسةمطلوب للتحديث أيضًا رقم المحمول لصاحب البطاقة أو أحد أفراد الأسرة المقيدين على البطاقة.
الخطوة السادسةعند الدخول على الموقع يوجد خانتان الأولى على اليمين ويتم فيها إدخال رقم بطاقة التموين والثانية على اليسار، ويتم فيها إدخال الرقم القومى.

بالصور في 6 خطوات.. كيفية تحديث بيانات "بطاقة التموين" عبر موقع دعم مصر.. قبل نهاية مُهلة التموين بوقفها نهائيًا 1 29/9/2018 - 10:21 م بالصور في 6 خطوات.. كيفية تحديث بيانات "بطاقة التموين" عبر موقع دعم مصر.. قبل نهاية مُهلة التموين بوقفها نهائيًا 2 29/9/2018 - 10:21 م بالصور في 6 خطوات.. كيفية تحديث بيانات "بطاقة التموين" عبر موقع دعم مصر.. قبل نهاية مُهلة التموين بوقفها نهائيًا 3 29/9/2018 - 10:21 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!