بالصور| في مناهج المدارس الدولية ” زواج المثليين”.. وأول تعليق من التعليم على الصور

تدأول عدد من النشطاء على مواقع التواصل التواصل الاجتماعي صوراً من كتاب اللغة الإنجليزية لأحد المدارس الدولية، بعض الصور الغير أخلاقية بشأن زواج المثليين في فضيحة مدوية، حيث تسال النشطاء أين الدور الرقابي لوزارة التعليم من أجل مراقبة تلك المناهج التي يتم تدريسها لأبنائنا الطلاب، واين نحن من تطبيق شريعتنا السمحاء.

التربية والتعليم

زواج المثليين في المدراس الدولية

حيث نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي درس خاص باللغة الإنجليزية يشرح للأطفال أفراد العائلة من خلال بعض الصور التي سوف نعرضها على حضراتكم، حيث تناولت إحدى الصور لأمرتين ومعهم طفل، وصورة أخرى لرجلين  ومعهم طفل صغير ” أبوين وطفل” عكس  الأولى ” امين وطفل” وكلاهما يشير إلى علاقة المثليين، حيث يشير هذا الكلام أنه من الطبيعي أن يتزوج الرجلين أو تتزوج المرأتين، وكيف لهذا النظام التعليمي أن يستبيح تدريس ” المثلية ” في مدارس داخل الدول المسلمة.

بالصور| في مناهج المدارس الدولية " زواج المثليين".. وأول تعليق من التعليم على الصور 1 25/12/2017 - 4:38 م

ومن جانبة أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، انه تم التواصل مع إدارة المناهج والدكتور  “رضا حجازي” من أجل كشف الحقيقة أمام جميع المواطنين والنشطاء خلال الأيام القادمة.

وأضاف المتحدث الرسمي ” أمحد خيري” من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية، انه سوف يتم التحقق هل تلك الصور تم الحصول عليها من كتب الوزارة أم من كتب خارجية، وانه يجري الآن تحقيق عاجل بشأن تلك الصور، مؤكداً على أنه سوف يتم اتخاذ اللازم حيال تلك الواقعة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.