بالصور: في حادث مأساوي بالغربية طفل ينهي حياة أسرة مكونة من زوج وزوجته الحامل وطفلتيه والابن يصارع الموت بالمستشفى

حادث مأساوي وقعت أحداثه بقرية “شبراتنا” بالقرب من مركز بسيون بمحافظة الغربية حيث تعرضت أسرة مكونة من أربعة افراد إلى الموت على يد طفل  ولم ينجوا منها إلا طفل يرقد الآن في بالمستشفى وهو مصاب بإصابات بالغة الامر الذي أدى إلى حالة من الحزن في ارجاء القرية والقرى المجاورة.

حادث دهس بالغربية

وتعود تفاصيل الحادث على حد ما أفاد به شقيق المجنى عليه والذي اشار إلى أن شقيقه واسرته كانوا يستقلون دراجة نارية  في طريقهم إلى منزلهم إلا انهم تفاجئوا ا بطفل يبلغ من العمر خمسة عشر عاماً يقود سيارة بسرعة جنونية مما افقد شقيقه القدرة على التحكم في الدراجة النارية مما ادى إلى حدوث تصادم بينهما ليلقى رب الاسرة واطفاله  وزوجته الحامل مصرعهم  وينقل الطفل الثالث إلى المستشفى وهو يصارع الموت.

وتشير تحريات المباحث إلى أن السيارة تخص صاحب محل بقرية شبراتنا وتبين انه اعطى لطفله البالغ من العمر خمسة عشر عاماً سيارته على الرغم من صغر سنه وعدم المامه بقيادة السيارات الامر الذي ترتب عليه وقوع الحادث الذي راح ضحيته اسرة مكونة من زوجين وطفلين تتراوح اعمارهم ما بين 6 إلى 8 سنوات.

هذا وتقوم الآن الاجهزة الامنية باتخاذ الاجراءات القانونية  والبحث عن الطفل الذي ارتكب الجريمة كما قامت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثث الضحايا كما يخضع الطفل الثالث للعلاج بمستشفى بسيون العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد