بالصور| فتاة جريئة توثق لحظة التحرش بها في سيارة ميكروباص.. وتوجه رسالة قوية للجميع بعد رد الفعل الصادم من الركاب

تعني الدولة المصرية خلال هذه الفترة من ارتفاع حالات التحرش بها وخاصة في المواصلات العامة، حيث نشرت فتاة اليوم صوراً توثق بها لحظة التعدي لها من قبل شاب، ذلك أثناء استقلالها سيارة ميكروباص من حلوان إلى منطقة التبين.

فتاة توثق لحظة التحرش بها

فتاة توثق لحظة التحرش بها

حيث نشرت فتاة تُدعى ” شروق” صوراً توثق من خلالها لحظة قام أحد الشباب بالتحرش بها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي العالمي ” فيس بوك”، حيث كانت مستغربة للغاية من رد فعل الركاب السلبي، مما أثار حفيظتها للكتابة بتعلقات قوية موجه رسالة للجميع، حيث أكدت من خلال رسالتها أنها تلبس النقاب ووجها غير مكشوف، كما أن ملابسها فضفضة وليست ضيقة، وأنها قامت بالتصوير من أجل إثبات الإدانة على هذا الشاب الذي كان سينكر فعلته الدنيئة.

بالصور| فتاة جريئة توثق لحظة التحرش بها في سيارة ميكروباص.. وتوجه رسالة قوية للجميع بعد رد الفعل الصادم من الركاب 1 11/9/2017 - 6:09 م

وقامت الفتاة بالتعليق على ما حدث كاتبه: ” دي تقريبًا أول مرة اقتنع إن معندناش رجالة، ده لسة حاصل معايا حالًا، أول حاجة عملتها إني صورت عشان لما يقول معملتش أعرف أرد عليه.. بس بمجرد ما زعقت وعليت صوتي لقيت الكل بيقول خلاص يا آنسة ومحدش فكر يتجدعن كدا، خلاص إيه حضرتك ده بيمد ايده آهية.. معلش خلاص !.. يعنى رجالة كبار بشنبات بيقولولى أسكت لما واحد يمد ايده عليا، ده أنا أصحابي أرجل منهم، إحنا معندناش رجالة فخدي حقك منك ليها واخشنوا، ويبقى حد يجى يقولى أصل لبسك مستفز”.

بالصور| فتاة جريئة توثق لحظة التحرش بها في سيارة ميكروباص.. وتوجه رسالة قوية للجميع بعد رد الفعل الصادم من الركاب 2 11/9/2017 - 6:09 م

وفي نهاية التدوينة وجهت هذه الفتاة كلمات قوية للجميع قائلة: ” كنت راكبة ميكروباص من حلوان للتبين، وأنا كنت راجعة من درس، وحتى لو مش درس هتقدروا إزاى تحبسوا البنات في البيوت عشان انتوا حيوانات مش قادرين تمسكوا نفسكم عن بنات الناس، لبسي مش ضيق وشى مش شايفه، شوفوا حجج تبرروا بها غير دي”.

حيث أنه لابد من معاقبة كل من تسول له نفسه بالاعتداء على أخواتنا البنات، فهن إما أخت أو أم  لكل شاب منهم، فكيف يرضى لها ذلك، ولابد لعودة رجال الدين من أجل الآخذ بأيدي هؤلاء الشباب للرجوع بهم إلى تعاليم الدين الإسلامي والابتعاد عما يُغضب الله.

شاهد صورة التدوينةبالصور| فتاة جريئة توثق لحظة التحرش بها في سيارة ميكروباص.. وتوجه رسالة قوية للجميع بعد رد الفعل الصادم من الركاب 3 11/9/2017 - 6:09 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد حكيم
    محمد حكيم يقول

    الهرم الرابع مش هيسيب حق شروق احنا هنضم شروق معانا
    علشان ناخد بحقها وحق غيرها كتير
    احنا عاملين حملة توعية بأذن الله علي موضوع التحرش
    ده وانشاء الله هتكمل شروق هي القشه التي كسرت ظهر البعير
    #الهرم الرابع