بالصور.. غادة عبدالرازق تنعي “عمرو سمير”

قامت النجمة المصرية الكبيرة غادة عبدالرازق بنعي الفنان الشاب الراحل عمرو سمير من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور إنستقرام، حيث قامت بنشر صورة للنجم الشاب ودعت الله أن يرحمه ويدخله فسيح جناتة، كما تمنت من الله أن يلهم كل أهلة الصبر على تلك المصيبة التي حلت بهم بوفاته بهذه الطريقة المفاجأة.

غادة عبدالرازق

وقد قدم عمرو سمير واحد من أهم أدواره في تاريخة بالوسط الفني المصري مع النجمة غادة عبدالرازق، حيث قدم دور إبنها الذي قامت بتربيته بعد حبس والدتة في فيلم “عودة الندلة”، وهو واحد من أنجح الأفلام التي قدمها النجم الراحل، وكانت بطلة هذا الفيلم هي النجمة الكبيرة عبلة كاملة.

والجدير بالذكر أن النجم الراحل عمرو سمير قد تعرض لأزمة قلبية أثناء تواجدة في دولة أسبانيل لقضاء الإجازة، وهو ما أدي إلي وفاتة في الحال عن عمر يناهز ال33 عام، وهو ما نشر حالة من الحزن الشديدة في الوسط الفني المصري الذي يضم جميع زملاء النجم الراحل خلال فترة عمله.

وكان بدأ عمرو سمير مشواره الفني منذ سن ال10 سنوات، عندما شارك للمرة الأولي في فيلم القتل اللذيذ مع النجمة الكبيرة ميرفت أمين، كما قدم عدد من البرامج التلفزيونيو خلال الفترة الأخيرة، وكان له جمهور كبير جداً في مصر بسبب وسامتة والإبتسامة التي لم تكن تفارقة أبداً، وهو الأمر الذي جعل خبر وفاتة صدمة للجميع.

بالصور.. غادة عبدالرازق تنعي "عمرو سمير" 1 7/7/2017 - 8:36 م
الصورة التي نشرتها غادة عبدالرازق

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.