بالصور.. على ربيع يحتفل بعقد قرانه بعد ساعات من جنازة دلال عبد العزيز

احتفل الفنان على ربيع، عصر أمس الأحد بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، في حفل بسيط اقتصر على حضور أهل العروسين وعدد من الأصدقاء.

عقد قران علي ربيع

وهو الحفل الذي جاء بعد ساعات قليلة من جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، الذي رحلت عن عالمنا أول أمس السبت، ، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وحرص على ربيع، على أن يكون عقد قرانه في حفل بسيط للغاية، وعدم نشر صور رسمية من عقد القران حدادًا على وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، واحترامًا لمشاعر أسرتها.

ونشر كرم جابر، بطل مصر في المصارعة الرومانية، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” مجموعة صور من عقد القران ظهر فيها برفقة النجم على ربيع، والفنان أحمد الشامي مطرب فريق واما، وكلًا من: مصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ومصطفى بسيط، نجوم مسرح مصر.

وتعتبر هذه المرة هي الزيجة الثانية للفنان على ربيع، بعد أن تزوج لأول مرة في أواخر عام 2017، من ندى محمود، التي أنجب منها مولودتهما الأولى “مليكة”، ولكن حدثت بينهما مشكلات أدت إلى الطلاق.

يذكر أن آخر أعمال الفنان على ربيع، مسلسل “أحسن أب” وهو مسلسل كوميدي مكون من 15 حلقة عرض في النصف الأول من شهر رمضان الماضي.

مسلسل “أحسن أب” بطولة: على ربيع، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، وخالد عليش، ومراد مكرم، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، من تأليف: محمد محمدي، وأحمد محيى، وإخراج: معتز التوني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.