بالصور| علاء مبارك يحتد على أحد متابعية: ” حضرتك خوفتني جداً بصراحة “

يتابع العديد من المصريين وخاصة عشاق الرئيس المخلوع ” محمد حسني مبارك” أخبار عائلته، وذلك من خلال متابعة تغريداتهم على مواقع التواصل الاجتماعي  ” فيس بوك- تويتر”، ويقوم  نجل الرئيس الأسبق ” علاء مبارك” بالتعليق على تويتر وخاصة في المناسبات، حيث قام أمس بتهنة نادي الإسماعيلي المصري بالفوز على نظيرة ” الرجاء” بخمسة أهداف دون رد، وقام شخص واستفز نجل الرئيس بتغريده مثيرة للغاية، مطالباً إياه بضرورة عد م الاحتكاك بالجميع، وان يعيش منعزلاً على حد تعبيره.

علاء مبارك يحتد على أحد متابعية على موقع التواصل ” تويتر”

قام  منذ قليل ” علاء مبار” بالرد على أحد متابعية على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تو يتر”  بشكل حاد، وذلك بعد تغريده الأول رداً على تهنئة علاء مبارك لفريق الإسماعيلي والتي قال فيها: ”  استكن وأبعد عن الناس وعيش حياتك بلا احتكاك -رحم الله ابنك- وأغلق الباب وكن عاديا جداً لا مسؤول ولا سياسي ولا أي شيء كفاية 30 سنة عليكم نصيحة قبل الصدمة من المجتمع 80 % منهم كارهين لكم عدا أصحاب المال والسطوة وذو المصالح هم من يحلم معكم بالعودة إلى الفساد وانت مش عارف أنا مين”.

ولم يستكن ” علاء” للحظات ولكنه رد فوراً على هذا المتابع بلغة حادة قد يراها البعض مناسبة وقد يراها البعض الآخر غير لائقة قائلاً: ” حضرتك خوفتني جداً بصراحة، والـ80 بالمئة حسبتها ازاي! قوة الإيمان تخليك تواجه ولا تخشى إلا الله، خليك في غربتك ولا تحتك”.

بالصور| علاء مبارك يحتد على أحد متابعية: " حضرتك خوفتني جداً بصراحة " 1 28/12/2017 - 11:21 ص




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.