بالصور عصابة متخصصة في سرقة الجماجم من القبور لصناعة الهروين بالبحيرة


بعد ان شنت جريدة اليوم السابع هجوم شرس على ما اسمتهم عصابات الجماجم والتى ذاع صيتهعا في قرية سيدي حاتم التابعة لمركز ابو المطامير في محافظة البحيرة حيث تلقت قوات الامن عدة بلاغات تفيد ان القبور الخاصة بالقرية تمت سرقتها واحد الشباب تقدم ببلاغ انه لم يجد رأس والده في القبر .
ووفقا لجريدة اليوم السابع ان العصابة التى تقوم بنبش القبور تقوم ببيعالهيكل العظمي بمبلغ 5000 جنية و تقوم ببيع الرأس ” الجمجمة ” بمبلغ الف ونصف وذلك لعصابات تهريب وتصنيع الهروين في مصر .
وقام اهالى القرية بالاستعانة بمكبرات الصوت الموضوع على المأذن الخاصة بالمساجد للاعلان عن الموقف الذي حدث وعلى الفور تجمهرت الاهالي في المقابر الخاصة بالقريه ليجدوا ان هناك العديد من القبور تم كسرها وسرقت الهياكل العظمية الخاصة بالجثث . وعلى الفور تقدم العديد من اهالى القرية إلى مركز الشرطة وتقديم بلاغات كما قامت مجموعه من الاهلى بلم توقيعات من بعضهم البعض لمطالبة الداخلية بوضع حراسة علىا لقبور حتى لتجنب حدوث تلك الفاجعة مرة اخرى حتى يتم اعلان القبض عن المتورطين في تلك الواقعة .
وعلى الفور استجاب المحامي العام ” تامر شمة ” و رئيس نيابة دمنهور الكلية المستشار ” سيد عباس ” اخذوا اجرائات البحث المكثفة للتحقيق في الواقعة ولكن حتى الان لم يصدر اى بيان رسمي من الداخلية عن تيجة تلك التحريات او من هم المشتبه بهم في تلك الواقعة .

مافيا-الجماجم-بالبحيرة-(22)

مافيا-الجماجم-بالبحيرة-(22)

مافيا-الجماجم-بالبحيرة-(1)


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.