التخطي إلى المحتوى
بالصور عروض خرافية وخصومات كبيرة فى إفتتاح مول مصر وزحام شديد فى كافة الأقسام
تخفيضات افتتاح مول مصر

فى ظل موجة الأسعار المرتفعة جدا يمنى المواطن نفسه بخصومات وعروض تقدمها الشركات التجارية، مثل الهايبر وكارفور وأولاد رجب والمحمل وغيرهم من الشركات، وكان أخر تلك العروض التى حازت على إعجاب المستهلك المصري عروض عيد ميلاد كارفور االــ 14، والذى استغل حالة إرتفاع الأسعار فى السوق وقام بعمل تخفيضات كبيرة على كافة المستلزمات من أجهزة كهربائية وسلع غذائية وملابس وغيرها من المنتجات التي يبحث عنها المستهلك المصري .

افتتاح مول مصر فى مدينة 6 أكتوبر

قام رجل الأعمال ماجد الفطيم اليوم بافتتاح مول مصر، باستثمارات تقدر بحوالي سبعمائة مليون دولار، واستغل الفطيم الافتتاح وقام بعمل عروض تسويقية وتخفيضات خرافية على كافة السلع خاصة الغذائية والأجهزة الكهربائية والتي تشهد زيادة فى الأسواق اكثر من مئة بالمئة عن الأشهر السابقة، وشهد مول مصر زحاماً شديدا من المواطنين لاغتنام والحصول على عروض مول مصر .

 

عروض مول مصر فى 6 أكتوبر

وشهدت العروض تخفيضات على الأجهزة الكهربائية تبدأ من خمسمئة جنيها إلى ألفين جنيهاً عما يباع فى الأسواق الخارجية، وإليكم بعض الصور من عروض مول مصر.

تخفيضات افتتاح مول مصر

وشهدت أسعار الزيت والأزر والسمنة تخفيضات كبيرة من 5 إلى 50 جنيهاً فى بعض السلع عما يتم بيعه فى الأسواق الأخرى ومرفق صورة من أسعار الزيوت والسلع الغذائية فى مول مصر، وشهد قسم الخضروات والفواكه إقبالأ شديداً نظراً لتخفيضاته الكبيرة وأسعاره مقارنته بالأسعار الخارجية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.