بالصور ضبط 11 حمار بمدينة نصر قبل بيعهم للمواطنين كلحوم صالحة

تمكنت مديرية الطب البيطرى بالقاهرة من ضبط 11 حمار قبل نشرهم في الأسواق بالمحافظة كلحوم صالحة للمواطنين، حيث تم العثور على 8 حمير مذبوحين بالفعل بينما كان هُناك 3 في إنتظار الذبح، وذلك داخل إحدى الأراضى الموجودة شرق مدينة نصر.


2

على صعيد آخر تم التحفظ على الحمير وعلى الأشخاص الذين تم ضبطهم بحوزتهم، حيث تم إخطار أجهزة حى شرق مدينة نصر ومباحث شرطة مرافق القاهرة وتم بالفعل تحرير محضر بالواقعة حتى يتم إتخاذ الإجرائات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.


على الفور وصلت أجهز الأمن إلى مكان الواقعة وتم نقل الحمير المذبوحة إلى إحدى المحارق بالقاهرة، بينما تم نقل باقى الحمير الحية إلى حديقة الحيوان بالجيزة وذلك من أجل إستخدامهم في إطعام الحيوانات، بينما تم تحرير محضر تجاه الأشخاص المسئولين عن تلك الحمير .

6

فور علم المواطنين المقيمين بمدينة نصر بهذه الواقعة، سُرعان ما تواصلوا مع أجهزة الأمن من أجل شكرهم على مجهوداتهم تجاههم، وأخذ البعض يطرح بعض الأسئلة على الأطباء البيطريون الموجودون عن كيفية التمييز بين لحوم الحمير ولحم الجاموس والبقر وبعض اللحوم الصالحة للإستخدام الآدمى، وسرعان ما قدم لهم الأطباء المعلومات الكافية عن كيفية التمييز بين اللحوم الصالحة والغير صالحة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.