بالصور شاهد ماأغضب “براين أدمز “المطرب العالمى بسبب ماحدث في مطار القاهرة

براين أدمز – المطرب العالمى المشهور والحائز على عدة جوائز عالمية كثيرة وأخرها جائزة “جونو “عن البومه لهذا السنة كاكاتب للأغنية  ونفس الجائزة لموسيقى وأغانى الألبوم  وهو من المطربين العالميين وجاء إلى مصر بدعوة من شركة موبينيل للأحتفال بإنضمامها إلى مجموعة شركات أورنج “Orange “العالمية.وأحيا براين آدمز حفلا ساهراً بمسرح “الصوت والضوء” بمنطقة الأهرامات الثلاثاء الماضى٨ مارس  2016.

بالصور شاهد ماأغضب "براين أدمز "المطرب العالمى بسبب ماحدث في مطار القاهرة 1 11/3/2016 - 6:58 م

أستمتع براين برحلته إلى مصر وكتب ذلك على صفحته الموثقة على موقع التواصل الإجتماعى Facebook، واضاف مجموعة من الصور تحمل ذكرياته بمصر ومنها صورة جيتاره الذي يصطحبه في جولاته حول العالم ويصف كم هو ثمين وقيم ولم يخطر ببال النجم” براين آدمز” أن نهاية الرحلة في مصر ستنتهي هكذا  ويحدث ماحدث في جمارك “مطار القاهرة.

ماحدث في مطار القاهرة وأغضب براين أدمز هو:

أن موظفين الجمارك قامو بتشويه جيتاره الثمين وكتبوا عليه أرقام وكتب براين  أدمز على صفحته الرسميةعلى Facebook، :

-Airport customs graffiti on1957 Martin D-18 from Egypt. Back to the luthier.. #bryanadamsgetupPosted by Bryan Adams on Thursday، 10 March 20

سعر الدولار في السوق السوداء يزحف نحو 10 جنيهات ورأى غرفة الصرافة في أزمة الدولار الحالية

سعر الدولار الأمريكى يتراجع في السوق السوداء بعد القرارات الأخيرة للبنك المركزى

مفاجأة فجرتها منى عراقى في برنامجها “إنتباه “عن تحرش أب بإبنته
أخبار الطقس خلال ال 72ساعة القادمة ومفاجأة من الأرصاد للمواطني

.

ووضع صورة لجيتاره الثمين والمصنوع منذ عام ١٩٥٧، وأكد أن موظفي جمارك مطار القاهرة هم  من قاموا بالكتابة عليه، مما أغضبه  جداً

بعدها  نشر  براين أدمز صورة للقاهرةأمن ا على وهو في الطائرة  وقال هذه هى الفاهرة  وأشكر كم وانا أحبكم برغم ما فعلتوا بجيتارى: ”  ، وسيتم إصلاحه لا مشكلة في ذلك، ولكن كان من الواجب ذكر ما ازعجنى في نهاية الرحلة.

صورة للقاهرة التقطها ادمز
صورة للقاهرة من اعلى

جيتار براين ادمز