بالصور شاهد كايلا ابنة دنيا سمير غانم لأول مرة بعد أن اخفتها عن الظهور اعلاميا

دينا سمير غانم والتي اصبحت ام لفتاة جميلة، والتي حرصت كثيرا أن لا تظهر اعلاميا، واخفتها بشكل واضح عن الظهور في كل وسائل الاعلام، ظهرت في حفل العشاء المقام خصيصا من اجل شقيقتها ايمي سمير غانم وخطيبها الفنان الشاب حسن الرداد، وكان الحفل بعيد عن التصوير والضجة الإعلامية اذ تم اقامته بشكل عائلي.

دنيا سمير غانم

ولقد قامت احد الكاميرات المتواجدة في الحفل التقاط صورة لدنيا سمير غانم،، وهي تحمل ابنتها كايلا، والتي انجبتها بعد زواجها من الاعلامي رامي رضوان والذي جمعته بها قصة حب لم تستمر طويلا، حتى توجت بالزواج.

ولقد لاقت صورة كايلا، ابنة دنيا سمير غانم اقبال كبير من قبل متابعين السوشال ميديا، ولاقت ردود وتعليقات ايجابيه، حيث اشاد الجميع في جمال الطفلة كايلا التي فاقت والدتها في الجمال، والجدير بالذكر أن الحفل المقام كان لإتمام خطوبة ايمي سمير غانم والنجم الشاب حسن الرداد، وجاري الآن التحضير الي حفل زفافهما، والذي سوف يحتفلون به في منطقة الجولة السياحية بعيدا عن اضواء الشهرة، والاعلام والاعلاميين.

%d9%83%d9%8a%d9%84%d8%a7-%d8%a8%d9%86%d8%aa-%d8%af%d9%86%d9%8a%d8%a7-%d8%b3%d9%85%d9%8a%d8%b1-%d8%ba%d8%a7%d9%86%d9%85اقرأ ايضا

احتفال ورقص ومزامير وطبل في عزاء احدهم وقص غريب بالنعش شاهد بالفيديو

عسكري مصري يكتشف حقيقة الصاروخ الحوثي الذي توجه الي مكة

شركة تسهيل السعودية في مصر تتوقف عن التعامل بالجنيه المصري