بالصور.. شاهد فتاة تستخدم طفل لتنفيذ عملية سرقة محل ملابس

في حادثة غريبة من نوعها، تظهر مدى التطور الحاصل لدى عصابات السرقة، لتصبح منظمة أكثر من ذي قبل، أظهر شريط فيديو التقطته ادارة احد المحلالت الكبيرة لبيع الملابس النسائية الجاهزة والمفروشات في مدينة البحيرة في جمهورية مصر العربية، قيام فتاة وطفل صغير بسرقة أشياء ثمينة من هذا المحل.

بالصور.. شاهد فتاة تستخدم طفل لتنفيذ عملية سرقة محل ملابس 1 28/4/2015 - 1:11 ص

وفي تفاصيل عملية السرقة، اتضح من مقطع الفيديو أن هذه الفتاة وهذا الطفل يعملان سويا، والظاهر انهما جزء من عصابة منظمة، حيث ظهر هذا الطفل مدربا جيدا على عملية السرقة، فلم يتوانى للحظة في اقتناص فرصة الانقضاض على الاشياء الثمينة لسرقتها، بل وكان يتظاهر بأنه يلهو ويلعب كلما قدمت السيدة التي تعمل في المحل، وما أن تذهب هذه السيدة، الا ويعود الطفل لمحاولات الدخول إلى المكان الذي تتواجد فيه الاموال والاشياء الثمينة في المحل ويبدأ بالتفتيش عنها.

وفي نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر كانت توجد فتاة تشاغل صاحبة المحل وتلاهيها، وتمشي معها من ركن إلى آخر في المحل، وذلك لمنح هذا الطفل فترة زمنية أطول، يستطيع من خلالها أن ينفذ عملية السرقة التي جاء برفقة هذه الفتاة إلى المحل لأجلها.
ويبدو من مقطع الفيديو أن هذا الطفل كان أحيانا يتلقى التعليمات من الفتاة، على شكل اشارات من يديها لتدله إلى المكان المتوقع وجود الأشياء الثمينة والأموال فيه، كما يظهر في الفيديو أنه فعلا حصل على مراده، وعلى ما يرضي هذه الفتاة.

وفي نفس السياق أكّد عدد من أصحاب المحلات التجارية تعرضهم لعمليات سرقة مشابهة لهذه العملية، ويبدو من حديثهم أن هناك عمل إجرامي للسرقة يتم بشكل منظّم، حيث تتناوب هذه العصابة على المحلات التجارية لتنفذ عملياتها.

هذا ولم يتم معرفة تفاصيل أكثر عن هذه الحادثة، وهل تم القاء القبض على هذه الفتاة ومعها هذا الطفل.

صور من عملية السرقة :
سرقة 3

سرقة2

سرقة 1