بالصور.. شاهد شبيه الرئيس السيسي الحقيقى واشباه رؤساء مصر السابقين

انتشرت في الايام الاخيره صوره للرئيس السيسي بالملابس المدنيه وهو في زياره لمدينة الاسكندريه وادعت بعض المواقع التي نشرت الصوره أن هذه الصوره لشبيه الرئيس السيسى، ولكن بالفعل يوجد شبيه للرئيس السيسي وهو مصري يعمل بالكويت وقد تم تصويره اثناء ادلائه بصوته في الانتخابات الرئاسيه في الكويت، واليكم صوره للمواطن شبيه السيسي اثناء ادلائه بصوته في السفاره المصريه بالكويت.

شبيه الرئيس السيسى
شبيه الرئيس السيسى
شبيه الرئيس السيسى

ولم يكن الرئيس السيسي هو الوحيد من رؤساء مصر الذي لديه شبيه.. فالزعيم جمال عبدالناصر لديه شبيه أيضاً وهو حجاب عبدالله وهو من محافظة قنا ويقول حجاب عن هذا التشابه أن الناس بالشوارع يوقفونه لالتقاط الصور معه وهذا دليل كبير على حبهم للزعيم جمال عبدالناصر رحمه الله، واليكم صوره الآن لحجاب عبدالله شبيه الزعيم عبدالناصر.

شبيه الزعيم جمال عبدالناصر
شبيه الزعيم جمال عبدالناصر

و نأتى الآن للرئيس المخلوع محمد مرسى أيضاً لديه شبيه يدعى رمضان السوهاجى وهو بائع ادوات كهربائيه بالعباسيه وقال رمضان أن الناس اثناء فترة حكم مرسى كانوا ينادونه ” يا سيادة الريس” ولكن كان هناك بعض الناس لا يشترون منه بسبب التشابه بينه وبين مرسى، واليكم صوره لرمضان السوهاجى شبيه مرسى.

شبيه الرئيس المخلوع محمد مرسى
شبيه الرئيس المخلوع محمد مرسى

و بالنسبه للرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك فلديه شبيه أيضاً يدعى مدحت أبو العز وهو صاحب شركة محاسبه ويقول مدحت عن الشبه الكبير بينه وبين الرئيس المخلوع انه كان باب رزق له حيث دخل عالم السينما بسبب هذا الشبه عندما علم أن احدى شركات الانتاج تطلب شخص شبيه بمبارك ليؤدى دور الرئيس المخلوع في فيلم ” اروقة القصر ” الذي يروى تفاصيل ثورة 25 يناير، بينما قال أن الشبه هذا كان من ناحيه اخرى أيضاً سبب ضيق له حيث كان يتعرض لتعليقات حاده وسخيفه اثناء تجوله في الشارع وقال انه لم يشارك في الثوره بسبب التشابه بينه وبين مبارك.

شبيه الرئيس المخلوع مبارك
شبيه الرئيس المخلوع مبارك

 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.