بالصور.. شاهد حياة الترف التي يعيشها خطيب مريم سعيد السابق.. طائرات وسفر وخيول ما شاء الله

تُعد أخبار المشاهير وحياتهم  الخاصة من أهم الأحداث التي تحتل مساحة كبيرة على صفحات الجرائد والمواقع الإخبارية ومن هذه الأخبار كان خبر إلغاء حفل زفاف مريم سعيد قبل أيام حيث نشرت الإعلامية المغربية  التي تقدم برنامج “E T” بالعربي على قناة MBC الفضائية رسالة على صفحتها الشخصية على أنسجرام قالت فيها أنها أجلت زفافها الذي كان مقرر إقامته يوم 7 أبريل بسبب مرض والدها وقالت فيها :

حياة الأثرياء التي يعيشها خطيب مريم سعيد

“أعزائي وأصدقائي مع الأسف الشديد أعلن تأجيل عرسي يوم 7 أبريل بسبب الوضع الصحي لوالدي الذي تدهورت صحته في اليومين الماضيين آملين من العزيز الحكيم أن يشفيه. المرجو الدعاء وتقبلوا أعتذاري وخالص مودتي”

 رد خطيب مريم سعيد  كريم ظريف على رسالتها:

بعد رسالة مريم سعيد رد خطيبها على سناب شات برسالة شديدة القسوة  وقال أن سبب تأجيل الزواج لا يعود إلى ظروف المرض ولكن السبب أخلاقي وأنه لا يندم على ذلك وقال في ختام رسالته انه يتطلع إلى أن يبدأ حياته بصفحة تكون نظيفة وأفضل من السابق.
تألمت مريم سعيد من هذه الرسالة ونشرت رسالة أخري رداً على رسالة خطيبها وقد ألغت الزفاف وفسخت الخطوبة رسمياً وقالت”أنها تحمد ربنا على كل شيء وأن الله يرزق كل إنسان حسب نيته.
كثيراً من الناس يعرفون الإعلامية مريم سعيد  نظراً لظهورها المتميز على فضائية إم بي سي مصر ولكن لا يعرفون من هو كريم ظريف الذي ظهر في برنامج ET بالعربي ليعلن خطوبته إلى مريم سعيد منذ ثلاث شهور ومن خلال البحث على حساب كريم ظريف على انستجرام  تم اكتشاف بعض المعلومات عنه منها:
1-هو شاب أمريكي من أصل مغربي وعمره 38 عام ويعمل ويعيش في دبي في الغاز والبترول.
2-يعيش حياة فخمة جداً وفي غاية من الرفاهية فهو يعشق ركوب الخيل والفروسية وله صور كثيرة وهو يركب الخيل وكانت تروتة عيد ميلاده عليها رسم لصورة رأس حصان.
3- وبما أن كريم يعد من الأثرياء  فهو يمارس هوايات هذه الطبقة من الناس مثل البولو والتزلج على الجليد  ومغامرات خطيرة في الطبيعة والجبال.
4- لديه سيارات فارهة وأحدث الموديلات وأيضاً طائرة خاصة.

المزيد:

الأسباب التي جعلت هالة فاخر تتخلى عن الحجاب وترتدي الباروكة

وإليكم متابعي موقع نجوم مصرية  صور كريم ظريف  خطيب مريم سعيد سابقاً على تطبيق “انستجرام”، ورصدنا لكم كيف يعيش الأثرياء :

  • طائرة خاصة

بالصور.. شاهد حياة الترف التي يعيشها خطيب مريم سعيد السابق.. طائرات وسفر وخيول ما شاء الله 1 7/4/2017 - 4:37 م

  • يعشق الخيول —-تروتة عيد ميلادهبالصور.. شاهد حياة الترف التي يعيشها خطيب مريم سعيد السابق.. طائرات وسفر وخيول ما شاء الله 2 7/4/2017 - 4:37 م

بالصور.. شاهد حياة الترف التي يعيشها خطيب مريم سعيد السابق.. طائرات وسفر وخيول ما شاء الله 3 7/4/2017 - 4:37 مبالصور.. شاهد حياة الترف التي يعيشها خطيب مريم سعيد السابق.. طائرات وسفر وخيول ما شاء الله 4 7/4/2017 - 4:37 م

بالصور.. شاهد حياة الترف التي يعيشها خطيب مريم سعيد السابق.. طائرات وسفر وخيول ما شاء الله 5 7/4/2017 - 4:37 م

  • التزلج على الجليد

جدير بالذكر
أن كريم ظريف ذكر في منشوره أن أسباب انفصاله وفسخ الخطبة قبل إتمام الزفاف هو سبب لا علاقة له بالمرض ولكن له علاقة بالأخلاق


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.