بالصور شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي يرتدي الزي الرياضي فجرا ليشارك طلبة الكلية الحربية

ليس جديدا على الرئيس السيسي أن نراه مرتديا زيه الرياضي ومشاركا في الانشطة المختلفة والمتنوعة في كل مكان على ارضنا الحبيبة، واليوم الاحد قام سيادته وهو مرتديا زيه الرياضي فجرا بزيارة طلبة الكلية الحربية للوقوف على برامج التدريب التي يخضعون لها، ومدى كفاءتهم البدنية، والاعداد المهاري الذي يتم اخضاعهم له.

بالصور شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي يرتدي الزي الرياضي فجرا ليشارك طلبة الكلية الحربية 1 6/9/2015 - 5:59 م

هذا وقد أشاد سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمدى روعة المستوى العإلى و المتميز، بل والقدرات البدنية والجسدية والمهارية للطلبة بالكلية بالإضافة إلى  الثقة العالية الموجودة  لدى طلبة الكلية في مختلف المراحل السنوات الدراسية بها، و1ذلك حيث أن الثقة بالنفس هامة جداً وتعتبر من اهم الركائز لكي تقوم ببناء ضباط القوات المسلحة ليقوموا بتأدية ما يطلب منهم تحت اصعب الظروف.

كما اكد سيادته أن هؤلاء الطلبة هم مستقبل مصر وهم وحدهم القادرون على دعم القوات المسلحة دائما، ولذلك يجب اعدادهم بشكل غير تقليدي ليستطيعوا مواجهة التحديات الهامة التي تمر بها البلاد  خاصة، والمنطقة عامة.

ووجه سيادة الرئيس كلامه للطلبه مطالبا لهم بلأأن يحافظوا على ما وصلوا اليه من درجة عالية من اللياقة البدنية، وان يحافظوا دائما على مبادئ وقيم الزي العسكري وجوهره ويدافعون عن الوطن وعزته وكرامته  .

السيسي 4 السيسي 6 السيسي 9 السيسي السيسي1 السيسي2 السيسي3 السيسي5 السيسي7 السيسي8