بالصور: شاهد ابن الفنان مصطفي قمر وتعرف على ابنه الممثل الصاعد

كشف الفنان مصطفي قمر خلال حفل تكريمه في محطة نغم FM أن الابن الأكبر له إياد مصطفي سيدخل مجال التمثيل على الارجح في رمضان المقبل حيث يراه الجمهور في أحد المسلسلات الرمضانية التي ستذاع آنذاك.

بالصور: شاهد ابن الفنان مصطفي قمر وتعرف على ابنه الممثل الصاعد 1 23/2/2016 - 8:26 م

وأوضح أنه سيشترك في مسلسل ” أبو البنات ” مع النجم المميز مصطفي شعبان، والذي من المقرر أن يدخل المنافسة الرمضانية لعام 2016 بهذا المسلسل.

تعرفوا-بالصور-على-ابن-الفنان-مصطفى-قمر-الشاب-الممثل-الصاعد-1395838 تعرفوا-بالصور-على-ابن-الفنان-مصطفى-قمر-الشاب-الممثل-الصاعد-1395839 تعرفوا-بالصور-على-ابن-الفنان-مصطفى-قمر-الشاب-الممثل-الصاعد-1395840

جدير بالذكر أن الفنان مصطفي قمر يقوم حاليا بالعمل على الجزاء الثاني من الألبوم الشهير الذي صدر عام 1996 وهو ” لمن يهمه الأمر “، حيث من المقرر أن ينتهي من الألبوم ليتم إصداره في الصيف المقبل من العام الجاري بعنوان ” لمن يهمه الأمر 2 “.

ومن المقرر أن يتم نشر الألبوم عبر قناة الفنان مصطفي قمر على اليوتيوب ITUNES، حيث تعد هذه الخطوة هي الأولى من نوعها التي يقدم عليها مصطفي قمر في مشواره الفني.

ويشارك عدد مميز من الشعراء في أغاني الألبوم الجديد، من يبنهم الشاعر سامح العجمي، بينما يلحن مصطفي قمر بعض الأغنيات بنفسه.

أغنية جحا، وسلمولي، وكان ليا يوم حبيبن وأهل الغرام، ونامت المدينة، كان أشهر أغاني مصطفي قمر على مدار تاريخه الفني، وهي كذلك كانت بين أغنيات ألبوم لمن يهمه الأمر 96.

جدير بالذكر أن مهرجان ” أوسكار إيجيبت ” للأفلام الروائية القصيرة، في الدورة الثانية له التي تقام في 5 مارس القادم ستكرم الفنان مصطفي قمر ومعه لفيف آخر من الفنانين بحسب موقع دوت مصر.



عرض التعليقات (2)