بالصور.. شاب ينشر صور فاضحة لزوجته

ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي أزمة من خلال بعض صور لمحادثة بين شاب و فتاة، ووفقاً لما ذكره رواد مواقع التواصل الاجتماعي فإن تلك الازمة تنبع بشكل كامل من واقع علاقة زواج شرعية خان الزوج حرمتها بتصرفاته.

بالصور.. شاب ينشر صور فاضحة لزوجته 3 10/11/2020 - 2:57 م

وعن تفاصيل الواقعة، كشفت السيدة” ه. ح” البالغة من العمر 25 عاماً، أن زوجها ارسل صور خاصة بـ” ملابس النوم” لأقاربها واصدقائها متعمداً فضحها، وذلك بعد طلبها بالطلاق منه بسبب جلوسه في المنزل دون عمل لأشهر طويلة من فترة الزواج التي لم تتجاوز العام و8 أشهر.

وأكدت الزوجة عبر صفحتها الشخصية عبر الفيس بوك، انها تركت منزل الزوجية وعادت الى منزل أهلها بعدما فقدت الامل في زوجها، كما اضطرت الي العمل من اجل الانفاق علي ابنتها.

بالصور.. شاب ينشر صور فاضحة لزوجته 1 10/11/2020 - 2:57 م

وقد نشرت الزوجة عبر صفحتها الشخصية عبر الفيس بوك، صور لمحادثات بين زوجها واحدى اقاربها حيث يوجه تهديدات لها بأنه سيستمر بنشر الصور الخاصة بها، ويقول الزوج حسب صور المحادثة:” انه سيستمر بنشر كل يوم صورة جديدة لزوجته، و هيتم نشرها في مكان عملها، وانتظروا كل يوم صورة بقميص نوم شكل”.

بالصور.. شاب ينشر صور فاضحة لزوجته 2 10/11/2020 - 2:57 م

وقام رواد السوشيال ميديا بنشر تلك الواقعة على نطاق واسع، واصبحت هذة الواقعة حديث السوشيال ميديا، والزوج بصر على نشر صور زوجته بين صديقتها وفي مقر عملها وايضاً في محل اقامتها وذلك لضغط على زوجته لتتنازل على حقوقها.