بالصور| شاب مصري يوزع أكياس فشار على المواطنين في شارع فيصل بها رسالة أثارت جدل كبير بين الجميع

تدأول عدد من النشطاء صورة لشاب مصري في شارع فيصل يقوم بتوزيع أكياس فشار على جميع المواطنين في حالة استغراب من الجميع، متسائلين لماذا يقوم هذا الشاب بتوزيع أكياس الفيشار على المواطنين، وداخل الكيس رسالة غريبة أثارت جدلاً كبيراً بين جميع النشطاء وانهالت التعليقات الساخرة على هذا الشاب، والبعض الآخر لبى طلب الشاب.

كيس فيشار

شاب يوزع أكياس الفشار على المواطنين بشارع فيصل

حيث أثارت الرسالة التي قام هذا الشاب بكتابتها حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قام أحد الشباب ونشر صورة كيس الفيشار والرسالة التي تركها داخل الكيس على الـ” فيس بوك”، حيث كتب الشاب: ” ادعولي أتجوز اللى بحبها”.

وعلى الفور انهالت التعليقات الساخرة على تلك الرسالة حيث كتب إسلام الجبالي: ” ليه يا عم هو الدعاء بفي رخيص للدرجة دي عاوزنا ند عيلك بفشار أقل من وحدة جلا كسي بالبندق مش هدعي”، كما علق شخص يُدعى محمد السني: ” بكره نفس الكيس هيوزعوا بس على روحها بعد ما يقتله”، وشخص آخر قال: ” مانا ممكن آكل الفشار ومدعيش بردو”.

كما انهالت التعليقات الداعية لهذا الشخص بأن يحقق أمنيته ويزوج تلك الفتاة التي أحبها متمنين له السعادة الكاملة، حيث قال كريم كريم: ” والله إنسان ظريف ربنا يسعده ويتجوزها ويعيشوا في هنا بإذن الله”، وقال شخص آخر ضاحكاً: ” هههههههههههههه يارب تجوزها”، والكثير من المداعبات من النشطاء.

بالصور| شاب مصري يوزع أكياس فشار على المواطنين في شارع فيصل بها رسالة أثارت جدل كبير بين الجميع 1 10/12/2017 - 10:37 م بالصور| شاب مصري يوزع أكياس فشار على المواطنين في شارع فيصل بها رسالة أثارت جدل كبير بين الجميع 2 10/12/2017 - 10:37 م بالصور| شاب مصري يوزع أكياس فشار على المواطنين في شارع فيصل بها رسالة أثارت جدل كبير بين الجميع 3 10/12/2017 - 10:37 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.