بالصور| سما المصري تطلب الزواج بصورة مثيرة للجدل

قامت الفنانة المصرية المعروفة سما المصري بنشر صورة على حسابها الشخصي بموقع الصور الأشهر عالمياً الإنستجرام، تطلب فيها الزواج من أي شخص لأنها تزوجت قبل ذلك، ولكنها تريد الآن الزواج مرة أخري، وهي الصورة التي إنتشرت على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير جداً وأثارت الجدل بسبب ما قالته سما في تلك الصورة التي نشرتها.

بالصور| سما المصري تطلب الزواج بصورة مثيرة للجدل

وقد نشرت سما المصري صورتها وهي ترتدي الفستان الأبيض عندما تزوجت للمرة الأولي وصحبتها بهذا التعليق المثير للجدل، وأكدت أنها لا تريد الزواج من أي شخص، بل تريد الزواج من شخص مثل الفنان المصري الراحل رشدي أباظة، مؤكدة على أنه أفضل الرجال على مر العصور، ولو أنه كان على قيد الحياة حتى الآن، لقامت هي بطلب يده للزواج.

وأضافت سما المصري انها تريد الزواج للمرة الثانية بعد فشل زواجها الأول والإنفصال عنه، وهي تريد شخص شبيه للنجم الراحل رشدي أباظة للزاوج منه، لأن الرجال في الوقت الحالي لم يصبحوا مثل الماضي، فقد أصبح جميع الرجال بـ”كرش” ويرتدون النظارات، وهي تريد رجل “مز” على حسب تعبيرها.

والجدير بالذكر أن النجمة الكبيرة سما المصري دائماً ما تثير الجدل على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب الصور والتعليقات التي تقوم بنشرها على الحسابات الخاصة بها على المواقع الإجتماعية، وهو الأمر الذي يعرضها في الكثير من الأوقات للهجوم والإنتقاد.

بالصور| سما المصري تطلب الزواج بصورة مثيرة للجدل 1 20/9/2017 - 8:33 م
رسالة سما المصري المثيرة للجدل