بالصور.. سر رسالة واتساب الغامضة التي مات بعدها “بكبوظة”

بعد رسالة غامضة أرسلها محمد. ر، لصديق عمره عبر واتساب، أقدم بعدها مباشرةً على الإنتحار، وتبدأ القصة مع محمد رضا الشهير بـ بكيوظة، وهو شاب في السابعة عشر من عمره، ومنذ رمضان الماضي وهو يبحث عن عمل، لم يترك قريباً أو بعيداً إلا وطلب مساعدته للحصول على أي عمل.

بالصور.. سر رسالة واتساب الغامضة التي مات بعدها "بكبوظة"

سر رسالة واتساب الغامضة التي مات بعدها “بكبوظة”

بالصور.. سر رسالة واتساب الغامضة التي مات بعدها "بكبوظة" 1 13/8/2021 - 11:26 م

وفي النهايةً لم يكتب له التوفيق ولم يعثر على عمل، فقرر بكبوظة أن يتخلص من حياته بعدما فقد الأمل، ظناً منه أن الموت سيريحه من تعب وعناء الدنيا والبحث عن شغل، فبعد أن خرج والدية لشراء جهاز أخته العروسة التي لم يتبقى على زواجها سوى أشهر قليلة، تخلص “محمد” من حياته.

بالصور.. سر رسالة واتساب الغامضة التي مات بعدها "بكبوظة" 2 13/8/2021 - 11:26 م

وقبل أن يقدم على إنهاء حياته شنقاً ومعلّقاً في سقف غرفته، أرسل الضحية رسالة واتساب لصديق الطفولة، وهذه الرسالة تقول لصديقه “حسن” أن يبلغ والدية ومحبية حالة حدوث شيئ له أن البنت ليس لها ذنب، وفتح حسن الرسالة وقأم وذهب مسرعاً إلى صديق عمره ليرى ماذا حدث.

اقرأ معنا:

فوجده معلقاً في سقف غرفته ومفارقاً للحياه، وتم استدعاء عم الضحيه والذي يسكن في نفس المنزل تقريباً وإبلاغ الشرطة، والتي حررت محضر بالواقعة، وبفحص الجثمان تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثمان لمشرحة زينهم للكشف عن سبب الوفاه، ثم قررت النيابة في وقت لاحق بتسليم الجثمان إلى ذويه والتصريح بدفنه.

بالصور.. سر رسالة واتساب الغامضة التي مات بعدها "بكبوظة" 3 13/8/2021 - 11:26 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.