بالصور| غضب كبير بين النشطاء بعد خطأ ” عمرو موسى” الكارثي في تدوينه منذ قليل على “تو يتر”

يتابع العديد من النشطاء مشاهير الدولة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة مشاهير السياسة، ومن بين مشاهير السياسة الذين يتم متابعتهم  المرشح الرئاسي السابق وأمين عام جامعة الدول العربية السابق الدكتور ” عمرو موسى”.

عمرو موسى وخطأ كارثي في تدوينه على تو يتر

حيث وقع وزير الخارجية السابق  الدكتور ” عمرو موسى” في خطأ كتابي إملائي كبير وذلك عند كتابة أيه قرانية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تو يتر” مما زاد من من غضب العديد من النشطاء، وتعليقات ساخرة له على هذا الخطأ الإملائي الكارثي، والذي لا يخطأ فيه الطلاب الصغار وخاصة أنه جاء في البسملة، وذلك فضلاً عن الكثير من الخطاء الأخرى التي صدرت عنه في الأية القرانية التي نشرها.

حيث كتب ” موسى” صاحب الخبرات الطويلة في مجال السياسة والمعروف عربياً وعالمياً  عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر”، أيه قرانية يشكل غير صحيح مما اثار موجه من التعليقات الساخرة على تلك التدوينه، حيث كتب البسملة ” باسم الله الرحمن الرحيم”، حيث أنه ضاف ألف بعد الباء كما سيتم عرض صورة للتدوينه أسفل المقال.

وتابع  الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية كاتباً أيه قرآنية متجاهلاً تماماً جميع الهمزات كاتباً: ” فأما من اوتي كتابه بيمينه فيقول هاؤم اقرأوا كتابية”، حيث أنه يتم كتابتها بالطريقة الصحيحة هكذا: ” فأما من أوتي كتابه بيمينه فيقول هاؤم اقرءوا كتابيه”، ولو أراد الكتابة بالتشكيل فكتون هكذا: ” فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَيَقُولُ هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ” صدق الله العظيم.

بالصور| غضب كبير بين النشطاء بعد خطأ " عمرو موسى" الكارثي في تدوينه منذ قليل على "تو يتر" 1 15/9/2017 - 2:46 ص بالصور| غضب كبير بين النشطاء بعد خطأ " عمرو موسى" الكارثي في تدوينه منذ قليل على "تو يتر" 2 15/9/2017 - 2:46 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    يعني هو عمر موسي لوحده دا مشايخ الازه بيفتو ومعظم السياسين ميعرفوش حاجه عن الدين ولا يعرفو حتي يصلو الجنازه