بالصور.. سارة سلامة تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

خطفت الفنانة الشابة سارة سلامة، أنظار محبيها بصور جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

بالصور.. سارة سلامة تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

وهي الصور التي ظهرت فيها سارة، بإطلالة كلاسيكية شتوية حيث ارتدت بلوفر من اللونين الأسود والأبيض، مع تنورة جلد أسود، ونظارة شمسية صفراء، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

وكانت سارة سلامة، قد أثارت الجدل الفترة الماضية بعد انتشار صورة لها بتيشرت مطبوع عليه صورة حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الزمالك محمد أبو جبل، أثناء مشاركة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير الماضي، وفاز بلقبها منتخب السنغال وحلت المنتخب المصري وصيفًا.

وقالت سارة، أن الصورة التي تم تداولها على الإنترنت مفبركة، مؤكدة أنها صورة قديمة لها وتم تركيب صورة اللاعب عليها.

وأضافت سارة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية الشابة ياسمين عز، مقدمة برنامج “كلام الناس” الذي يذاع عبر قناة “MBC مصر” أنها تتجاهل الشائعات، قائلة: “أنا بصراحة اتهريت شائعات، طول الوقت شائعات، أنا عندي إنستجرام موثق ولم أنشر هذه الصورة”.”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، مسلسل “إسعاف يونس” الذي عرض في ديسمبر 2020 عبر منصة “WATCH iT”.

“إسعاف يونس” بطولة: محمد أنور، وسارة سلامة، ومنة عرفة، ومحمد على رزق، ومحسن منصور، وإيمان السيد، وأحمد محارب، وهشام شرف، من تأليف: مصطفى عمر، وفاروق هاشم، وإخراج: معتز التوني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.