بالصور زيارة توفيق عكاشة السرية إلى اسرائيل

في فضيحة مدوية لعضو مجلس النواب ورئيس قناة الفراعين الدكتور توفيق عكاشة تم تسريب عدد من الصور تشير إلى زيارة عكاشة إلى اسرائيل وكان الزيارة التي قام بها عكاشة بصحبة مخرج برنامجة مصر اليوم الذي يذاع على قناة الفراعين المصرية وأيضاً بعضا من طاقم العمل وكان بحجة تصويره لفيلم تسجيلى عن مذبحة الحرم الإبراهيمى وكانت هذة الزيارة قبل ثورة 25 يناير 2011.

توفيق عكاشة فى اسرائيل

وتكشف الصور قيام عكاشة بالعديد من الزيارة في اسرائيل وأيضاً مقابلة العديد من المسئولين الاسرائليين وكانت برفقته نهاوند العميرى مخرجة البرنامج وأيضاً المديرة التنفيذية لقناة الفراعين وأيضاً المذيعة رندا سمير مقدمة برنامج حرب النجوم على قناة الفراعين.

وقام بتوفيق عكاشة بالكذب على السلطات المصرية عن طريقة اوهام السلطات بالمصرية بانه ذاهب إلى اسرائيل من اجل عمل فيلم تسجيلى عن الحرم الإبراهيمى إلى أن الزيارة قد كانت من اجل زيارة بعد الاسرائليين وتنقل عكاشة بين العديد من القرى والمدن الاسرائلية.

واقرأ ايضا الاعلام الاسرائيلى يشيد بزيارة السفير الاسرائيلى للنائب توفيق عكاشة

 وقد قال توفيق عكاشة من قبل في برنامج الحكم بعد المزاولة الذي قدم في رمضان 2014 انه زار اسرائيل 3 مرات ولديه العديد من الاصدقاء هناك وكان مع تصدير العاز لاسرائيل.

ومنذ ايام قليل قابل توفيق عكاشة السفير الاسرائيلى في القاهرة حاييم كورين وكان الزيارة علنية وحضرها العديد من وسائل الاعلام وقابل اعضاء البرلمان هذة الزيارة مقابلة شرسة وطالبوا بالتحقيق مع عكاشة في الواقعة.

بالصور زيارة توفيق عكاشة السرية إلى اسرائيل 1 27/2/2016 - 4:58 م