بالصور.. ريهام سعيد تسب احد متابعيها بسبب “فيروس كورونا”


قامت الفنانة المصرية والإعلامية الكبيرة ريهام سعيد بنشر صورة علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير عالميا إنستجرام، وهي صورة من كتاب لسيلفيا براون يتحدث عن ظهور مرض نادر في عام 2020، وأن هذا المرض سوف يكون له تأثيرات كبيرة جداً علي الجهاز التنفسي، وأنه لن يقدر أي علاج معروف ان يقضي علي هذا المرض الذي سوف ينتشر، كما ان الكتاب يتنبأ بأن ينتهي المرض بدون أسباب كما ظهر أول مره.

وقام عدد من متابعي الفنانة الكبيرة بالرد علي الصورة التي نشرتها، وفي أحد التغريدات كان هناك هجوم من سيدة تدعي سهام علي الصورة التي نشرتها الفنانة الكبيرة، وطلبت منها إلتزام الصمت، وعدم نشر مثل تلك الصور، ولكن الفنانة المصرية قامت بالهجوم علي تلك السيدة، وهددتها بالسب والقذف إن لم تخرج من الحساب الخاص بها، وهي الردود التي تم تداولها بشكل كبير جداً علي مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

بالصور.. ريهام سعيد تسب احد متابعيها بسبب "فيروس كورونا" 1 17/3/2020 - 2:24 م بالصور.. ريهام سعيد تسب احد متابعيها بسبب "فيروس كورونا" 2 17/3/2020 - 2:24 م

الجدير بالذكر ان هناك الكثير من الأخبار والتقارير التي تنشر في خلال الفترة الماضية والتي تتحدت عن فيروس كورونا، خاصة بعد زيادة أعداد المصابين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وقد وصل عدد المصابين حسب أخر الإحصاءات التي نشرتها وزارة الصحة المصرية إلي 150 مصاب في جميع أنحاء الجمهورية، وهناك حالة من الخوف والرعب لدي المواطنين، خوفاً من زيادة إنتشار فيروس كورونا في مصر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.