بالصور رسالة مؤثرة داخل مطعم كشري بالإسكندرية يقنع بها زبائنه بغلو الأسعار

في ظل غلو الأسعار التي نشهدها هذه الفترة اضطر مطعم كشري كبير بمحافظة الإسكندرية إلى رفع سعر طبق الكشري، ذلك بعد أن وجه إلى زبائنه رسالة اعتذار بحث بها زبائنه على غلو الخامات التي يستخدمها في المحل.

بالصور رسالة مؤثرة داخل مطعم كشري بالإسكندرية يقنع بها زبائنه بغلو الأسعار 5 4/2/2017 - 3:41 ص

وكتب في رسالة الاعتذار التي تم تعليقها على كافة حوائط المطعم قائلا: “زبوننا العزيز.. إن سياسة المطاعم في ظل الأزمة الحالية وارتفاع أسعار جميع الخامات بشكل مبالغ فيه هي إتباع سياسة من السياسات الآتية، “تقليل جودة الخامات” أو “تقليل كمية الخامات” “أو زيادة الأسعار وعدم التقليل من جودة أو كمية الخامات”.

وفي ظل غلو الأسعار التي نشهدها أستقر المطعم على الاختيار الثالث وهو غلو سعر طبق الكشري، حتى يظل محتفظا بجودة الخامات التي يستخدمها، ونفس الكمية التي يستخدمها في طبق الكشري.

وفي ختام رسالة الاعتذار التي تم لصقها على كافة الحوائط قائلا: “نأسف على غلو الأسعار”، وقد أعلن عن الأسعار الجديدة التي سوف تباع بها أطباق الكشري داخل وخارج المحل، مع وضع الأسعار الإضافات التي تضاف إلى طبق الكشري.

نترككم مع الصور نقلا عن بوابة فيتو:

بالصور رسالة مؤثرة داخل مطعم كشري بالإسكندرية يقنع بها زبائنه بغلو الأسعار 1 4/2/2017 - 3:41 ص بالصور رسالة مؤثرة داخل مطعم كشري بالإسكندرية يقنع بها زبائنه بغلو الأسعار 2 4/2/2017 - 3:41 ص بالصور رسالة مؤثرة داخل مطعم كشري بالإسكندرية يقنع بها زبائنه بغلو الأسعار 3 4/2/2017 - 3:41 ص بالصور رسالة مؤثرة داخل مطعم كشري بالإسكندرية يقنع بها زبائنه بغلو الأسعار 4 4/2/2017 - 3:41 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.