بالصور خناقة بين سائق قطار وسائق شاحنة في أولوية المرور باحد المزلقنات في مصر !

في ظل تدنى الخدمات المقدمة من هيئة السكك الحديد المصرية ترتفع الحوادث الخاصة بسير القطارات مع بعضهما البعض أو مع السيارات في المزلقنات البالغ عددا أكثر من ستة الاف مزلقان في جميع انحاء جمهورية مصر العربية مما يتسبب في حوادث وفاه وخسائر مهوله في الارواح.

بالصور خناقة بين سائق قطار وسائق شاحنة في أولوية المرور باحد المزلقنات في مصر ! 3 17/3/2016 - 12:27 م

ولاشك أن أكثر الحوادث ترويعا والتي حدثت مرتين خلال عامين هو تصادم بين القطارات والاوتوبيسات الخاصة بمدارس الاطفال وراح ضعيتها العشرات من ااطفال بسبب الاهمال من قبل المسؤولين الذين دوما يلقون باللوم على عامل المزلقان الذي تم وضعه في مزلقان يفتقر في الاساس إلى اي وسيلة من وسائل الامان.

وعلى الرغم من كل تلك المشاكل تفاجئنا مصر دوما بما هو غريب ومثير للضحك والسخرية في الوقت ذاته حيث فوجء الأهلي القانطين بمحافظة بنى سويف تحديدا عند مزلقان ” الغمراوي ” بنشوب خناقة وراشق بالالفاظ بين سائق قطار بضائع وسائق سيارة نقل على أولوية المرور فوق المزلقان حيث كاد سائق القطار أن يصدم السيارة اثناء عبورها المزلقان الامر الذي دفعه إلى وقف القطار بسرعه ومن ثما اشتبكاو مع بعضهما البعض بالالفاظ في غياب تام لعامل المزلقان.
الامر الذي سبب موجه من السخرية والضحك بين المراه وذلك قبل أن يتدخل مجموعه من الاهإلى للسيطره على الموقف وتهدئة الوضع خوفا من أن يكون هناك قطار اخر قادم على نفس الطريق فيحدث مشكله أكبر.

مشادة بين قائد قطار وسائق تاكسي

بالصور خناقة بين سائق قطار وسائق شاحنة في أولوية المرور باحد المزلقنات في مصر ! 1 17/3/2016 - 12:27 م

بالصور خناقة بين سائق قطار وسائق شاحنة في أولوية المرور باحد المزلقنات في مصر ! 2 17/3/2016 - 12:27 م