بالصور.. خلخال القدم “للرجال” يثير ضجة كبيرة في مصر

إنتشرت بعض الصور على مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الأخيرة التي يظهر فيها بعض الشباب في مصر وهم يرتدون “خلخال” بأقدامهم، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً على جميع المستويات، لأن هناك شريحة كبيرة من المواطنين المصريين يرفضون هذه الموضة، ويرون أنها أمر دخيل على المجتمع المصري ولا تتوافق مع التقاليد المصرية.

بالصور.. خلخال القدم "للرجال" يثير ضجة كبيرة في مصر

ومن المعروف أن الخلخال يرتديه بعض الفتيات والسيدات في مصر منذ زمن بعيد، ولكن الأمر الجديد هو أن يقوم الشباب المصري بإرتداء هذا الشئ، وإعتباره نوع من أنواع الموضة الجديدة التي يحب الشباب دائماً السير عليها، ولكن هناك أيضاً من المصريين من يري أن مثل تلك التصرفات لا تصلح مع المجتمع المصري المحافظ.

والجدير بالذكر أن موضة “خلخال” القدم للرجال متواجدة في بعض الدول الأوروبية منذ فترة ليست بالقصيرة، ولكن تلك هي المرة الأولي التي تظهر فيها هذه الموضة الغريبة في مصر، وهو ما دفع الكثيرين من المصريين لإنتقاد تلك الصور التي تم تداولها، معتبرين أن من يقوم بإرتداء مثل تلك الأشياء مقلد أعمي دون معرفة بتقاليد الشعب المصري.

وهناك فرق واحد ما بين الخلخال الرجالي والخلخاء الذي ترتديه النساء، وهذا الفرق يكمن في الخامة المصنوع منها، فالخلخال الرجالي غالباً ما يكون من الجلد والقماش مثل أغلب الصور التي تم تداولها لبعض الشباب المصري وهو يرتديه، بينما الخلخاء النسائي في الأغلب يكون من الذهب.

بالصور.. خلخال القدم "للرجال" يثير ضجة كبيرة في مصر 1 16/8/2017 - 2:18 م بالصور.. خلخال القدم "للرجال" يثير ضجة كبيرة في مصر 2 16/8/2017 - 2:18 م بالصور.. خلخال القدم "للرجال" يثير ضجة كبيرة في مصر 3 16/8/2017 - 2:18 م بالصور.. خلخال القدم "للرجال" يثير ضجة كبيرة في مصر 4 16/8/2017 - 2:18 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.